Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ECG» تنفذ إنشاءات 4 أبراج إدارية لصالح «الحداد للمقاولات» بالعاصمة الإدارية

تقوم جماعة الاستشاريين ECG بأعمال الاستشارات الهندسية وتنفيذ مشروع إقامة 4 أبراج إدارية ضخمة بمنطقة الأعمال المركزية بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية لصالح مجموعة «الحداد للمقاولات».

قال المهندس محمد الحداد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يمثل باكورة أعمال المجموعة فى العاصمة الإدارية الجديدة وذلك تفعيلا لإستراتيجية المجموعة الطامحة للتوسع بقوة فى نشاط الاستثمار العقارى ، من خلال تدشين مشروعات متميزة بالمدن الجديدة.

أوضح أن المجموعة انتهت من إسناد أعمال الاستشارات الهندسية للمشروع لصالح جماعة الاستشاريين ECG، والتى ستتولى أيضا مهام الإشراف على التنفيذ طوال البرنامج الزمنى لإقامة المشروع لضمان الجودة والكفاءة المطلوبة وتنفيذ المشروع طبقا للمواصفات المستهدفة، موضحا أنه من المخطط إنتهاء أعمال الاستشارات الهندسية والتصميمات خلال 6 أشهر.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن إقامة 4 أبراج إدارية متميزة بمنطقة الأعمال المركزية على مساحة 126 ألف متر، لافتا إلى إنتهاء الشركة من حجز الأرض، ويجرى التجهيز لبدء الإعلان عن طرح المشروع خلال الربع الأول من 2022 المقبل، ومن المخطط إنتهاء المشروع خلال 4 سنوات.

ولفت إلى أن المجموعة تمتلك 5 شركات تابعة تُخدم بأنشطتها المختلفة على مشروعات الشركة،وتسعى المجموعة للتوسع بمحفظة الأعمال فى السوق المحلية خلال السنوات المقبلة،والإستفادة من فرص النمو المتنامية محليا تمهيدا للتواجد بقوة فى الأسواق الخارجية خلال السنوات المقبلة.