Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Dabchy التونسية للتجارة الإلكترونية تتوسع إلى مصر

تضمن Dabchy معاملات آمنة مما يوفر لكل من المشترين والبائعين راحة البال طوال العملية بأكملها

توسع Dabchy، الشركة التونسية الناشئة، آفاقها خارج الحدود من خلال الإعلان رسميًا عن إطلاقها في مصر، حيث تسعى المنصة لكي تكون لاعبا إقليميا في عالم الموضة، ووضع تونس على خريطة التجارة الإلكترونية الإقليمية.

توسع

وقال أميني المنصوري ، الرئيس التنفيذي لشركة Dabchy “لقد أخر الوباء خططنا الأولية ولكنه عزز فقط عزمنا على النجاح مع أول توسع إقليمي لنا. استجبنا لكل عقبة بالابتكار والعمل الجماعي والالتزام برؤيتنا. لذلك اخترنا تحويل هذه الفترة إلى فرصة للتطوير لإعادة التفكير في منتجنا وإتقانه وتنويع عروضنا. اليوم ، أنا فخور للغاية برؤية عملنا الشاق يؤتي ثماره مع منتج ناضج مناسب للسوق المصري، مع نظام قادر على التعامل مع آلاف الطلبات يوميًا “.

منصة مبتكرة

مع سنوات من الخبرة في تونس ، بنت Dabchy سمعة قوية كمنصة موثوقة ومبتكرة مخصصة للأزياء والاستدامة. اليوم ، تفتح Dabchy فصلاً جديدًا في هذه المغامرة المذهلة.

يمثل إطلاق Dabchy في مصر خطوة عملاقة لهذه الشركة التونسية الناشئة، مما يعكس قدرتها على مواجهة التحديات الدولية. من خلال نشر نموذجها المثبت في سوق ديناميكي مثل مصر ، تظهر Dabchy التزامًا ثابتًا بتقديم تجربة تجارة إلكترونية من الدرجة الأولى إلى جمهور عالمي.

علامة بارزة

يضيف المنصوري “هذا التوسع يملأنا بالفخر ، لأنه يرمز إلى تأثير تونس من خلال مشهدها الشبابي الواعد للشركات الناشئة. نحن مصممون على الدفاع عن القيم التونسية التي دفعتنا حتى الآن: الابتكار ، والإبداع ، وقبل كل شيء ، الثقة في مجتمعنا”.

يمثل دخول دابشي إلى السوق المصري علامة بارزة ، حيث يُظهر النضج التكنولوجي الرائع للشركة وخبرتها في التجارة الإلكترونية. بصفتها طرفًا ثالثًا موثوقًا به ، تضمن Dabchy معاملات آمنة ، مما يوفر لكل من المشترين والبائعين راحة البال طوال العملية بأكملها.