Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«CIT» تعلن انطلاق ماراثون الانتخابات لمجلس إدارتها لدورة جديدة

 

دعت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية، الشركات الأعضاء للمشاركة في الجمعية العمومية، وذلك تزامناً مع بدء العد التنازلي لإجراءات إنتخابات مجالس إداراة الغرف الصناعية بوجه عام وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوجه خاص.

 

وذلك وفقاً للقواعد التنظيمية الجديدة لتشكيل مجلس الإدارة والتي تنص على تخصيص 4 مقاعد للشركات الصغيرة ومتناهية الصغرو 4 مقاعد للشركات المتوسطة و 4 مقاعد للشركات الكبرى و 3 مقاعد للأعضاء المعينين، وذلك تزامناً مع بدء تطبيق اللائحة التنفيذية للقانون رقم 70 لسنة 2019 والمعنى بتنظيم الإجراءات الإنتخابية في غرف اتحاد الصناعات المصرية.

وطالبت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT الشركات الأعضاء باستكمال شروط المشاركة وهي سداد قيمة الاشتراك السنوى للعاميين 2019 – 2020، وتقديم أصل شهادة من مكتب محاسبة مقيد بجدول المحاسبين والمراجعين، وتقديم صورة رسمية من عقد تأسيس المنشاة ونظامها الأساسي وأصل مستخرج حديث من السجل التجاري وصورة البطاقة الضريبية .

 

ولفتت الغرفة إلى أن هذا الطلب يأتي انطلاقاً من مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الشركات الأعضاء للمشاركة في العملية الإنتخابية من خلال التصويت أو الترشح.

تجدر الإشارة إلى أن تصنيف المنشأت سيتم بناءاً على الأطر التنظيمية لبنود القانون والتي تتضمن رأس المال المُستثمر لعامي 2019 – 2020 وفقاً للشهادة الصادرة عن المحاسب القانوني للمنشأة .