Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«Anchor للتطوير العقاري» تستعد للإعلان عن أول مشروعاتها قريبًا 

تستعد شركة Anchor للتطوير العقاري، ذراع التطوير العقاري لشركة الصرح القابضة، للإعلان قريبًا عن أول مشروعاتها قريبًا، والذي سيكون في العاصمة الإدارية، كما تخطط لاستثمار 10 مليارات جنيه في السوق المصرية.

وقال المهندس عمرو على، رئيس مجلس إدارة شركة Anchor Developments، إن الشركة تتأهب للأعلان عن أول مشروعاتها، وذلك بعد صدور القرار الوزارى وإعداد الدراسات والتجهيزات التى قاربت على العام، بالتحالف مع كيان استثمارى ضخم.

أضاف أن التنمية العمرانية التى تشهدها مصر خلال الفترة الأخيرة وتدشين الجيل الرابع من المدن الجديدة أدى لظهور فرص استثمارية واعدة، ومنح الفرصة لظهور جيل جديد من شركات التطوير العقارى للمشاركة فى هذه التنمية، والاستفادة من حجم الفرص المتاحة.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة ذكية ومستدامة أصبحت قبلة الاستثمار فى السوق المحلى، ويوجد بها حجم استثمار أجنبى قوى يعكس الثقة فى المشروع.

وأضاف أن شركة الصرح القابضة تمتلك خبرة فى مجال المقاولات والإنشاءات وهو ما يمنح ذراع التطوير العقارى الجديد خبرة وسابقة أعمال تستفيد منها فى تطوير مشروعاتها الجديدة، كما يمنحها الملاءة المالية لتنفيذ مشروعاتها اعتمادا على التمويل الذاتى بشكل أساسى.