Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Alod السعودية للخدمات اللوجستية توقع اتفاقية شراكة مع إيراد/ UPS العالمية لتمكين الشركات من الشحن بجميع الدول

تهدف الشراكة إلى وصول العملاء لشبكة إيراد العالمية الممتدة عبر أكثر من 220 دولة

وقعت شركة ألود” Alod” السعودية للخدمات اللوجستية، اتفاقية شراكة مع شركة إيراد/ UPS العالمية لخدمات الشحن واللوجستيات، بهدف تمكين الأفراد والشركات في السوق السعودي من القيام بعمليات شحن كاملة لجميع دول العالم، من خلال تطبيق إلكتروني واحد.

ترجمة بوليصة الشحن

وتقول ألود إنها أصبحت أول شركة سعودية، تعمل على ترجمة بوليصة الشحن، لتصبح باللغتين العربية والإنجليزية، تصدر من خلال طلب عملية الشحن من خلال التطبيق.

وأكد المدير التنفيذي لشركة ألود جهاد الداود، أن هذه الشراكة ستُمكّن العميل، سواءً أكان متجرًا أو فردًا من الاستفادة من تطبيقها، ومنصتها الإلكترونية، من الوصول إلى شبكة إيراد (UPS) العالمية، الممتدة عبر أكثر من 220 دولة حول العالم، مشيرًا إلى أن توقيع هذه الاتفاقية جاء نتيجة لعمل متواصل امتد لمدة ثلاثة أشهر، للربط بين المنصات الإلكترونية لكلا الشركتين، ولفت إلى أن هذه الشراكة أثمرت عن إصدار أول بوليصة شحن تصدر من تطبيق إلكتروني وبعدة لغات.

الخبرات العالمية

من جانبه، أوضح المدير الإقليمي لشركة UPS في المملكة العربية السعودية، علي أكرم السيد، أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة ألود، تهدف إلى إفادة العملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة، من الخبرات العالمية التي تقدمها الشركة في مجالي الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد، وتأتي في صميم عملها في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أكرم: لقد كان ذلك إنجازًا رائعًا لفريق العمل بين الشركتين، إذ أنه يؤكد التزامنا القوي ورؤيتنا فيما يتعلق بالنمو في المملكة العربية السعودية، وسنستمر في تطوير أعمالنا، لتشهد المزيد من النجاح في المستقبل، حيث تواصل شركتنا تقديم الأفضل، من حيث جودة الخدمة والموثوقية والقيمة التي نقدمها للعملاء.

الربط التقني اللوجستي

تُعد ألود إحدى مخرجات مسرعة أعمال مسك للأعمال، لتقديم حلول الربط التقني اللوجستي ورقمنه عملية طلب الخدمات اللوجستية بين دول العالم؛ حيث تأسست عام 2020، وسبق لها إغلاق جولتها الاستثمارية الأولى، بقيمة بلغت 8 ملايين ريال سعودي نهاية 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.