Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«AFG للتطوير» تسعى لتحقيق 700 مليون جنيه مبيعات تعاقدية العام المقبل

تسعى شركة AFG ALFATH GROUP للتطوير العقاري لتحقيق مبيعات تعاقدية بنحو 700 مليون جنيه خلال العام المقبل، من خلال مشروع سكاي بريدج Sky bridge signature hub بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشروع جديد ستطلقه الشركة مطلع العام المقبل.

قال المهندس صلاح الدين الهلالي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة أطلقت مؤخرا مشروع سكاي بريدج Sky bridge signature hub بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن مول تجاري إداري فندقي بمنطقة «الداون تاون»، ويتكون من 4 بدروم و2 دورًا تجاريًا و12 دورًا إداريًا وفندقيًا، ويضم المشروع 400 وحدة بإجمالي ايرادات مستهدفة تبلغ 670 مليون جنيه تقريبًا.

لفت إلى أنه تم التعاقد مع مجموعة من الشركات الاستشارية لإنجاز المشروع، ومنها «DCI» كاستشاري تصميم المشروع، وشركة «MRB Facility management» كاستشاري التشغيل، وشركة «FACIL Design Hospitality» كاستشاري تشغيل وإدارة الوحدات الفندقية.

وكشف عن خطة الشركة لاطلاق مشروع جديد خلال النصف الأول من العام الجديد، ولا تزال الشركة تتفاوض على عدة فرص استثمارية متنوعة داخل العاصمة الإدارية الجديدة،.

وقال إن محفظة أراضي الشركة تبلغ حاليا 250 ألف متر مربع، وتستهدف الشركة الوصول بها إلى 500 ألف متر خلال العام المقبل، وذلك باطلاق مشروعات جديدة، حيث لا تزال الشركة تفاضل بين عدة فرص استثمارية في مناطق متنوعة داخل العاصمة الإدارية وخارجها.

وتوقع زيادات سعرية بالسوق العقارية تتراوح بين 10 و 15% خلال العام المقبل نتيجة ارتفاع تكلفة التنفيذ القائمة على ارتفاع تكلفة المواد الخام نتيجة الموجة التضخمية العالمية، وهو ما يدفع الشركات العقارية للمرونة في التعامل مع هذه المتغيرات السعرية، لافتا إلى أن العام الجديد يشهد “فلترة” الشركات غير الجادية أو التي ليس لديها خطة بديلة للتعامل مع التحديات.