Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

سامسونج: استثمرنا 500 مليون دولار في مصنع شاشات ببني سويف.. ونصدر منه لـ60 دولة

كشف أحمد علي جعفر، رئيس قطاع التسويق بشركة سامسونج إلكترونيكس مصر، أن مصنع سامسونج مصر المقام في محافظة بني سويف تجاوزت استثماراته 500 مليون دولار منذ التأسيس، وأن السنوات الثلاثة الأخيرة فقط تم ضخ ما يقرب من 80 مليون دولار، لافتا إلى أن حجم صادرات المصنع تتراوح بين 85 إلى 90% من حجم الإنتاج، فيما يتم توزيع النسبة المتبقية داخل السوق المصري.

وأضاف جعفر في تصريحات خاصة لـ FollowICT على هامش مؤتمر Smart House Of Entertainment Dubai أن مصنع سامسونج مصر يتم تصدير منتجاته لما يزيد عن 60 دولة حول العالم تحت شعار “صنع في مصر” وبأعلى جودة، لافتا إلى أن المصنع يضم حاليا ما يقرب من 2500 عامل بشكل مباشر.

وقال نفتخر بوجود مصنع سامسونج على أرض مصرية منذ عشر سنوات، ولدينا هدف دائم لرفع كفاءة العامل المصري، وهو ما يدفعنا لإرسال بعثات للعاملين إلى الخارج لإثقالهم بمهارات وخبرات من مصانع الشركة حول العالم من بينها كوريا وروسيا وفيتنام.

من جانبه أوضح محمد عصمت مدير قطاع التسويق بشركة سامسونج إلكترونيكس مصر، أن سامسونج Smart House Of Entertainment Dubai تحتفل بالتحديثات القوية التي أضافتها للسوفت الخاص بشاشات سامسونج وطرق الاتصال الأكثر سهولة عبر تكنولوجيا انترنت الأشياء، التي تمنح المستهلك القدرة على التحكم في كافة أجهزة سامسونج من خلال ريموت واحد بما يشملها (الثلاجة، الغسالة، التكيف، أنظمة الصوت، الإضاءة، إلخ).

وعرضت سامسونج خلال المؤتمر أحدث أجهزتها من شاشات العرض المختلفة، بالاضافة إلى أجهزة العرض المتحركة، والأنظمة الصوتية، واستعرضت الشركة قدراتها على ربط الأجهزة ببعضها البعض بسهولة، بجانب قيام بعض لاشركاء باستعراض تجربتهم الناجحة مع سامسونج من بينهم شاهد، وستارز بلاي، ونتفليكس، وفيليبس.