Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

3 شركات تأجير تمويلي توقع عقد تمويل مشترك مع «المصريين لخدمات الرعاية الصحية» بـ 600 مليون جنيه

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة عن قيام شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم بتوقيع عقد تمويل مشترك بنظام البيع وإعادة التأجير مع كل من شركة كايرو للتأجير التمويلي وشركة إيزيليس للتأجير التمويلي بهدف تمويل شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بإجمالي قيمة 600 مليون جنيه.
وقامت شركة كايرو للتأجير التمويلي بدعوة كلاً من شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم وشركة “إيريليس للتأجير التمويلي” للاشتراك في توفير تمويل بهدف تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية لبناء مبني مركز الخدمات والارض الملحقة به ضمن الخطط التوسعية لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية.
وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، إن هذه الإتفاقية تؤكد على رؤية الشركة في دعم المؤسسات البارزة في مصر وخاصة في قطاع الرعاية الصحية، موضحًا أن الشركة تسعى لتقديم حلول مالية فريدة.
وأضاف أحمد شريف، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو للتأجير التمويلي، أن التعاون بين الشركات الثلاثة جاء تأكيدا على رؤيتهم لدعم وتلبية احتياجات السوق بكافة قطاعاته واستكمالا لجهودهم لعقد شراكات تنعكس إيجابيا على السوق المصرية.
وقال أحمد الخولي، العضو المنتدب لشركة ايزيليس، أن العقد المبرم يعتبر بمثابة استمرار مسيرة الشركة في تنمية علاقتها بالعملاء والكيانات الكبري إضافة إلى الشركات الواعدة بسوق التأجير التمويلي على حد سواء.
وقال حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية: “إن الشركة ستزودنا بالموارد المالية اللازمة لإنجاز مبني الخدمات للمرحلة الأولى من كابيتال ميد اول مدينة رعاية صحية ذكية متكاملة بالشرق الأوسط والتى ستقدم خدمات رعاية صحية متميزة طبقا للمعايير العالمية”.