Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

10 معلومات لا تفوتك عن «كاردو» صاحبة أول ساعة ذكية بتكنولوجيا مصرية

أعلنت شركة “كاردو” (CardoO) المصرية الناشئة المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية وتقنيات إنترنت الأشياء، مؤخرا، عن أول ساعة ذكية بتكنولوجيا مصرية من تطويرها، والتي تحمل اسم “كاردو ووتش” (CardoO Watch)، وتقدم خصائص مبتكرة ومميزات متطورة تساهم في تبسيط وتحسين أسلوب حياة مستخدميها.

يأتي إعلان “كاردو” (CardoO) عن تصنيع أولى منتجاتها من الساعات الذكية بعد نجاحها في إغلاق جولة تمويلية جديدة بقيمة 660 ألف دولار، وهي الجولة التي قادتها “الإسكندرية أنجل نتوورك”، وشارك فيها “سوفيكو إنفستمنت”، بالإضافة إلى مستثمرين ملائكيين من السعودية.

إليك 10 معلومات يهمك معرفتها حول “كاردو”..

(1) تأسست شركة “كاردو” CardoO في أكتوبر من عام 2018، على يد رائد الأعمال الشاب أحمد عادل، الذي يضع نصب عينيه حلما بتغيير حياة الملايين في كل مكان عن طريق التكنولوجيا، ويأمل في نشر ثقافة الابتكار والتطور والحياة الذكية بين كل الناس.

(2) تعد ساعة كاردو الذكية CardoO Watch أحدث منتجات الشركة، والتي تقدم تجربة ميزة وفريدة، مع تصميم مبتكر، وألوان مناسبة لجميع الأذواق.

(3) يمكن شراء ساعة كاردو الذكية CardoO Watch عبر تجربة تسوق مميزة أونلاين يقدمها موقع كاردو على الإنترنت، مع خصم خاص على سعر الساعة، 2,499 بدلا من 3,000 جنيها.

(4) من بين منتجات كاردو المبتكرة، ميزان كاردو الذكي، والذي يقيس 12 تكوين في الجسم، وهو مساعد ذكي لعمل نظام غذائي مصمم لكل مستخدم، ويمكن توصيله بالهاتف عبر البلوتوث، ويراقب تطورك من خلال تطبيق ذكي على هاتفك، مع بطارية تدوم حتى 6 أشهر، ويبلغ سعره 599 جنيها.

(5) لمحبي وعشاق الرسم والتصميم، تقدم كاردو جهازها اللوحي “كاردو أي نوت”، وهو لوح كتابة إلكتروني مع قلم، يمكن من خلاله الرسم والكتابة، وحفظها رقميا، وسعره 2,000 جنيها.

(6) ومع “كاردو ايربودز”، يمكن بلمسة واحدة الاستمتاع والتحكم التام في مستوى وجودة الصوت المميزة لهذا النوع المبتكر من السماعات اللاسلكية، وسعرها 399 جنيها.

(7) وتقدم “كاردو” نظارتها للواقع الافتراضي “كاردو VR”، بسعر 499 جنيها، لتفتح أمامك أبواب العوالم الافتراضية لمشاهدة متميزة وممتعة لمجموعة كبيرة من الألعاب والأفلام بتقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد، والصالحة للعمل مع جميع الهواتف الذكية.

(8) وبسعر 149 جنيها، تقدم “كاردو” عصا التحكم في الألعاب “كاردو جويستيك”، التي تتميز بقوة تحكم وثبات وراحة لليد، مع إمكانية حملها بسهولة في كل مكان.

(9) منذ انطلاقها، استقبلت “كاردو” أكثر من 2 مليون رسالة من العملاء المهتمين بمنتجاتها المبتكرة، ولديها أكثر من مليون متابع على حساباتها على السوشيال ميديا، وحققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة بها، وسجل أكثر من 120 ألف عميل رضاهم عن خدماتها.

(10) تستفيد “كاردو” من أفضل وسائل الدفع العالمية والمحلية في استقبال مدفوعات عملائها، ومنها كروت الائتمان (فيزا وماستركارد)، وخدمات فوري وتطبيق فاليو.