Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كاردو تطلق أول ساعة ذكية بتكنولوجيا مصرية متطورة.. تعرف على مواصفاتها

أطلقت شركة كاردو (CardoO)، المصرية الناشئة المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية بتقنية إنترنت الأشياء IoT، أولى منتجاتها من الساعات الذكية، والتي تحمل اسم “كاردو ووتش” (CardoO Watch).

وتعد ساعة كاردو الذكية (CardoO Watch) أول ساعة ذكية بتكنولوجيا مصرية متطورة، تم تطويرها بواسطة نخبة من المطورين المصريين بالشركة، حيث تحتوي على خصائص مبتكرة تساهم في تبسيط وتحسين أسلوب حياة مستخدميها من خلال مميزاتها المتطورة وقدرتها الفائقة على الاتصال.

أناقة ومظهر جذاب

تتميز ساعة كاردو الذكية (CardoO Watch) بالأناقة والمظهر الجذاب، وهي تصدر بعدة ألوان تتماشى مع مختلف أذواق المستخدمين، كما أنها مزودة بمجموعة من الوظائف لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين، مما يتيح للمستخدم ارتداؤها لتجمع بين الموضة وأداء المهام العملية.

وتم تصميم ساعة كاردو الذكية “كاردو ووتش” CardoO Watch بشريحة RTL8762DK قوية وفعالة، مدعومة بذاكرة تخزين 128 ميجابايت، مما يضمن سرعة التشغيل السلس، مع هيكل متين من سبائك الزنك.

وتقدم الساعة شاشة ملونة كاملة العرض بقياس 1,9 بوصة من نوع IPS تنتج درجة سطوع حادة بدقة 240×283 بيكسل، وهي مقاومة للماء بمعيار عزل IP68.

وبطارية ساعة كاردو الذكية من نوع ليثيوم بوليمر، بسعة 260 مللي أمبير، وهي بذلك قادرة على العمل بانتظام حتى 7 أيام، وحتى 20 يوما في وضع توفير الطاقة.

تتبع الصحة واللياقة البدنية

توفر ساعة CardoO Watch المزودة بأجهزة استشعار متقدمة ميزات شاملة لتتبع الصحة واللياقة البدنية، فمن خلالها يمكنك مراقبة معدل ضربات قلبك، وتتبع تمارينك البدنية، وتحليل أنماط نومك لتحسين صحتك.

توافق مع أندرويد وiOS

وتتوافق ساعة كاردو الذكية مع أنظمة تشغيل أندرويد بدءا من إصدار Android 4.4، وأنظمة iOS بدءا من إصدار iOS 10، كما تدعم 7 لغات من بينها اللغة العربية.

وساعة كاردو الذكية “كاردو ووتش” متوافقة مع تطبيق CardoO الذكي، والذي يمكن تحميله مجانا عبر الهاتف، وقد تم تطوير التطبيق اعتمادا على خوارزميات الذكاء الاصطناعي من أجل خلق القدرة على تحليل البيانات وتقديم التوصيات التي تتيح تجربة مستخدم احترافية.

سعر تنافسي

وتتوافق ساعة كاردو الذكية “كاردو ووتش” مع احتياجات الفئة المتوسطة اعتمادا على السعر التنافسي، وتستهدف المرحلة الأولى من الإنتاج تلبية احتياجات السوق المصرية، مع خطط للتصدير إلى دول المنطقة في المراحل التالية.

ومن المقرر أن تطرح ساعة كاردو الذكية للبيع في 28 مايو الجاري، وذلك عبر موقع كاردو الإلكتروني، وشركاء التجزئة.