Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

1.3 مليار جنيه مبيعات «تارجت مصر» لصالح الغير خلال عامين

حققت شركة تارجت مصر لإدارة المشروعات نحو 1.3 مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال العامين الأخيرين.

قال المهندس علاء على توفيق رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر لإدارة المشروعات، إن العاصمة الادارية الجديدة تعد نقلة نوعية وتمثل نهضة عمرانية غير مسبوقة، فى ظل اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالمشروع وتحقيق طفرة إنشائية كبيرة خلال فترة وجيزة.

أوضح أن شركة تارجت مصر تعمل بالسوق المصرية منذ عام 2013، لافتا إلى تنظيم الشركة أحد أبرز المعارض العقارية بالسوق وهو معرض تارجت مصر إكسبو العقارى بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية، قائلا: «نجهز لإطلاق المعرض خلال الشهر المقبل».

وأشار إلى أهمية التعاون مع شركة زودياك، لتسويق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية “ميزار” وهو أكثر المشروعات تميزا بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تابع: «المشروع يوفر وحدات بمساحات متنوعة تناسب احتياجات العملاء، ويشرف عليه عدد من الاستشاريين الدوليين وعلى رأسهم الاستشارى ياسر البلتاجي أحد أكبر المهندسين الاستشاريين بالسوق المصرية، وهذه مزايا تسهل العملية البيعية لوحداته مع العملاء».

وأكد أن الشركة حققت العديد من النجاحات بالتعاون مع كبرى المطورين العقاريين ويزيد عددهم عن 150 مطور وشركة عقارية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالى والعين السخنة وغيرهم.

أوضح أن الشركة حققت مبيعات للغير تصل لحوالى 1.3 مليار جنيه خلال العامين الأخيرين.

قال: «الوقت الحالي هو الأفضل للشراء والاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة والسوق العقاري بشكل عام، وخاصة قبل انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية، علاوة تراجع أسعار الفائدة بالبنوك بما يجعل الاستثمار العقاري هو الأفضل والحصان الرابح بالسوق».

أشار إلى العاصمة الإدارية تتمتع بفرص استثمارية واعدة تخاطب مختلف الفئات بالسوق وبأسعار تبدأ من مليون وحتى 200 مليون جنيه سواء سكني أو تجاري إداري أو فندقي.