Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ڤايا VAIA» أحدث مراحل مشروع «نايا باي» NAIA BAY

أعلنت شركة نايا للتطوير العقاري، عن بدء الحجز في أحدث مرحلة بمشروع «نايا باي NAIA BAY» بخليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي والتي تم إطلاقها تحت اسم «ڤايا – VAIA».

وقال محمد فرج، رئيس القطاع التجاري بشركة “نايا للتطويرالعقاري”؛ إن ڤايا – VAIA، ستضم وحدات من أنواع التوين فيلا والتاون فيلا فقط و محاطة بأوسع زاوية للمياه الفيروزية الشفافة مما سيمكن قاطنيها من التمتع برؤية بانورامية على بحيرة الكريستال لاجون الرئيسية بالمشروع بالاضافه الى الرمال البيضاء في مزيج ساحر ومتميز.

واستكمل فرج قائلاً أن مرحلة «ڤايا – VAIA» تقع في قلب نايا باي، بالقرب من شاطئ البحر برمال رأس الحكمة الناعمة مع الحفاظ على الفخامة والخصوصية لتكون مجتمعاً يجمع بين الجمال و الهدوء.

أضاف أن تصميم، ڤايا –VAIA، يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن الهدوء مع لمسة من الرقي والفخامة ومتعة الرياضات المائية حيث تتميز هذه المرحلة بالقرب من الخدمات الرئيسية للمشروع مثل (الكلوب هاوس –clubhouse beach) و(الجيمbeach gym – ) والمنطقة التجارية وممشى (نايا ووك NAIA WALK – ).

جدير بالذكر أن: «نايا للتطوير العقاري ” قد انتهت بالفعل من 80% من أعمال الحفر لمشروع نايا باي، كما قامت بإنهاء أكثر من 65% من أعمال خرسانات الأساسات بالمشروع وانتهت من 30% من أعمال عزل الأساسات.

وأشار إلى أن الشركة تعمل الشركة في عدة اتجاهات في ذات الوقت لإتمام المشروع على عدة مراحل، وفي نفس الوقت استكمال البنية التحتية والأساسات للمشروع كله.

وأضاف محمد فرج أن أعمال الإنشاءات في نايا باي- NAIA BAY تسيروفقاً للمخطط الزمني، بل وتسبقه في بعض المجالات. وكشف محمد فرج أن نايا للتطوير العقارى بدأت إجراءات التعاقد مع شركة عالمية لإدارة احدى الفنادق ال٥ نجوم المقرر انشاءها فى “نايا باي” بطاقة استيعابية تصل إلى 300 غرفة فندقية مجهزة.