Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نايا للتطوير» تنفذ 55% من أعمال الهيكل الخرساني بمشروع NAIA Bay

نفذت شركة نايا للتطوير العقاري نحو 55% من أعمال الهيكل الخرساني من المرحلة الأولى بمشروع نايا باي NAIA Bay برأس الحكمة.

وذلك بالتزامن مع البدئ في تنفيذ أعمال الهيكل الخرساني للأرض في منطقة «NAIA West». بمدينة الشيخ زايد الجديدة.

كما تقع مباشرة علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي الرئيسي. بما يتماشى مع جداول التنفيذ في المشروعين بل ويسبقها في عدد من التفاصيل.

وكشف محمد فرج، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع التجاري بشركة «نايا للتطوير العقاري» أن المبيعات في الموسم الصيفي تعدت التوقعات مع وجود إقبال مبهر من العملاء على أكثر مراحل مشروع NAIA Bay. وهي مرحلة VAIA.

وتم الإعلان عنها وبيع جميع وحداتها بالكامل والتي شملت «Twin villas and Town villas» خلال شهري الصيف. مع وجود قائمة انتظار تتطلع لطرح المرحلة الثانية والتي تمتلك أميز إطلالة علي الكريستال لاجون.

وقد أضاف فرج أن نجاح نايا لم يكن مقصوراً على الساحل الشمالي حيث تم بيع 100% من وحدات المرحلة الأولى من مشروع «NAIA West» خلال 6 شهور فقط والتي ضمت وحدات “Standalone villas , twin villas and town villas”.

استراتيجية نايا للتطوير العقاري

كما أكد نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع التجاري لشركة نايا للتطوير العقاري أن الشركة نجحت بالفعل في ترسيخ إستراتيجيتها القائمة على تعظيم القيمة مقابل السعر.

وقد كانت تستجيب لطلب حقيقي موجود لدى العملاء وتقدم تنويعاً جديداً في منتجها العقاري. يسير على نفس الخط في التنبؤ باحتياجات عملائنا وتلبيتها، وأن استراتيجية الشركة اليوم قائمة على التنبؤ باحتياجات العملاء. وتوفير منتج يلبيها في سوق عقاري متغير وتنافسي وسريع النمو.

وقد صرح محمد فرج أن “نايا” قامت بإطلاق المرحلة الثانية من مشروع NAIA West بمدينة الشيخ زايد الجديدة.

ويقع المشروع مباشرة علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي الرئيسي. أمام بوابات مطار سفينكس لغرب القاهرة وعلى بعد دقائق من أهم الخدمات والأماكن.

ومن المقرر أن تضم المرحلة الجديدة  NAIA West وحدات ” Standalone villas , twin villas and town villas بتصميم عصري متميز.