Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«واتساب» تتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات خاصة بهم ومشاركتها

تطور “واتساب” حاليًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء حزم ملصقات خاصة بهم ومشاركتها مع الآخرين، مما يسهل عليهم تنظيم الملصقات وإدارتها ضمن مجموعات بدلًا من حفظها في قسم “المفضلة”.

وبعد إنشاء حزمة الملصقات، يمكن للمستخدمين مشاركتها مع الأصدقاء أو المجموعات بسهولة، مما يتيح للآخرين تنزيل الحزمة كاملةً بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى تحميل الملصقات بنحو فردي.

لكن ما زالت ميزة مشاركة حزم الملصقات قيد التطوير، ومن المتوقع إطلاقها في تحديث مستقبلي للتطبيق، وفقًا لتقرير من موقع WABetaInfo.

وتعمل واتساب أيضًا على تطوير ميزة تتيح للتطبيق تذكر البيانات والتفاصيل الشخصية التي يرسلها المستخدمون في محادثاتهم مع مساعد الذكاء الاصطناعي المدمج Meta AI، مما يسمح بتقديم توصيات مخصصة للمستخدمين.

وتختبر أيضًا وضعًا ليليًا جديدًا في شاشات الهواتف من نوع “أمولد”، إذ سيكون هذا الوضع داكنًا أكثر من الوضع الليلي التقليدي، مما يساعد في تقليل الوهج وتخفيف إجهاد العين في أثناء استخدام التطبيق في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت واتساب حديثًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حفظ جهات الاتصال في التطبيق فقط، بنحو منفصل عن قائمة جهات الاتصال في الهاتف.