Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نون» تطلق منصة للمدفوعات الإلكترونية «noon payments» في مصر

أطلقت نون، منصة التجارة الرقمية العاملة في الخليج العربي والشرق الأوسط، منصة نون للمدفوعات (noon payments)، وهي بوابة دفع متكاملة على الإنترنت بهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر على النمو من خلال توفير حلول مدفوعات عالمية المستوى.

ومنصة نون للمدفوعات (noon payments) هي منصة مدفوعات متكاملة الخدمات؛ تهدف إلى تسهيل المعاملات، وتتميز بوابة الدفع الإلكترونية بعملية إعداد سريعة وواجهة برمجة تطبيقات بسيطة وعملية سداد ميسرة للشركات من جميع الأحجام مما يضمن تجربة عملاء سلسة.

ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تستخدم منصة نون للمدفوعات الاستفادة من مجموعة متنوعة من المزايا مثل بوابة الدفع الآمنة، وروابط الدفع، والأقساط الشهرية الميسرة، والاشتراكات ولوحة معلومات مفصلة لمزيد من المعاملات المبسطة.

وصرّح مصطفى ماهر، المدير الإقليمي لنون للمدفوعات: “يعمل فريقنا بجد لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر بمنصة دفع متكاملة لتسهيل طرق الدفع المختلفة، كما تهدف المنصة لتقليل اعتماد الأشخاص على المعاملات النقدية تماشياً مع مبادرات الشمول المالي للبنك المركزي المصري”.

وأوضح «ماهر»: «أنُشئت منصة نون للمدفوعات لتسهيل المرحلة الأخيرة من المعاملات المالية للشركات والعملاء على حدٍ سواء، وتم تصميم حلول الدفع المبتكرة لدينا لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على النمو».

وتسمح منصة الدفع المتكاملة للعملاء بالدفع بواسطة طرق مختلفة بما في ذلك فيزا أو ماستر كارد أو ميزة وغيرها.

ويمكن للعملاء حفظ بطاقاتهم لتسهيل عمليات الشراء المستقبلية مما يؤدي إلى زيادة المعاملات والتحويلات.