Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نون» تطلق عروض موسم العودة إلى المدارس بخصومات تصل إلى 70%

أطلقت نون -المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط- عروض موسم العودة إلى المدارس، والتي بدأت في 21 أغسطس وستمتد حتى 4 سبتمبر.

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض مذهلة من خلال تخفيضات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الفئات.

وستقوم عروض العودة إلى المدارس بتمكين العملاء من حيث زيادة المدخرات الضرورية لهذا الموسم بشكل سهل، إلى جانب عروض البرق على فئات الأزياء والجمال، واللوازم المدرسية، والإلكترونيات، والمزيد، بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 10٪ على المشتريات تصل قيمتها إلى 100 جنيه.

ومن أهم عروض نون للعودة المدارس:
–  خصومات تصل إلى 70% على فئة الأزياء، بما في ذلك الأحذية والقمصان والجوارب والملابس الرياضية من علامات تجارية مثل أمريكان إيجل وديفاكتو وإل سي واكيكي ونايكي وأديداس.

– خصومات تصل إلى 40% على حقائب الظهر من جانسبورت وأديداس وفورس واكتيف.

– خصومات تصل إلى 70% على الأدوات المكتبية من فابير-كاستل ويوني بول.

– خصومات تصل إلى 35% على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من علامات تجارية مثل أتش بي وديل ولينوفو وسامسونج.

– خصومات تصل إلى 65% على الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء وإكسسوارات التكنولوجيا مثل سماعات الرأس وباور بانك من سامسونج وأبل وأورايمو.

– كوبونات خصم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وإكسسوارات التكنولوجيا تصل قيمتها إلى 1500 جنيه، وكذلك كوبونات خصم على التلفزيونات تصل قيمتها إلى 300 جنيه.

–  تتوفر ماكينات صنع الساندوتشات والعصارات والخلاطات والمحامص والمقالي الهوائية بخصومات تصل إلى 65% من بلاك اند ديكر وميانتا وفيليبس وكينوود، إلى جانب كوبونات تصل قيمتها إلى 900 حنيه.

– خصومات تصل إلى 55% على منتجات فيرفايف ومودرن هوم وهوم جاليري التي تصمن المكاتب والكراسي والإضاءة وخزائن الكتب.

– خصومات تصل إلى 70% على أكياس الحفاضات والألعاب التعليمية والحفاضات وأغذية الأطفال من مولفيكس وجونسون وبامبرز وفيليبس أفنت وشيكو، إلى جانب خصم 30 جنيه على مشتريات بيبم التي تزيد قيمتها عن 350 جنيه.

– خصومات تصل إلى 65% على علامات تجارية رائدة مثل ميبلين وباث أند بودى وركس و كالفن كلاين وسيرافي ونيفيا، فضلاً عن عروض اشتر 2 واحصل على 1 مجاناً وكوبونات خصم على منتجات الجمال.

– إلى جانب خصومات تصل إلى 70% على منتجات نون مينتس المختلفة, ويتم توصيلها في خلال 15 -20 دقيقة.

– تتوفر المربيات، والأطعمة القابلة للدهن، والبسكويت، والحبوب، والجرانولا، والعصائر، والحليب بخصومات تصل إلى 60% من المراعي وأبو عوف وليبتون وهيرو وفيتراك.

العروض البنكية
بإمكان حاملي بطاقة CIB noon الائتمانية تقسيط المدفوعات على مدة تصل إلى 15 شهر بدون فوائد، والحصول على خصم بنسبة 5% على مدفوعات تصل قيمتها إلى 150 ج.م على جميع المشتريات.

وكذلك الشراء الآن والدفع لاحقاً مع فاليو من خلال تقسيم المدفوعات على ستة أشهر بدون فوائد أو رسوم شراء أو دفعة أولى.

وبإمكان حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية تقسيم مدفوعاتهم على فترة تصل إلى 12 شهراً بدون فوائد. فيما يحصل مستخدمو فودافون كاش على خصم 20٪ على مشتريات تبلغ قيمتها 100 جنيه.

ويمكن لحاملي بطاقات البنك التجاري الدولي الائتمانية الحصول على فائدة 0% لمدة 6 أشهر. ويحصل حاملو بطاقات بنك مصر الائتمانية على فائدة 0% لمدة 18 شهرًا.

ويحصل أيضاً حاملو بطاقات بنك قطر الوطني الائتمانية على خصم 10% على مشتريات تصل قيمتها إلى 75 جنيه، و0% فائدة على الأقساط لمدة تصل إلى 10 أشهر.

إلى جانب الأسعار المذهلة، توفر عروض نون للعودة إلى المدارس تجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت. يمكن للعملاء تصفح الاختيارات الواسعة بسهولة ، واختيار الطلبات بسهولة ، واستلامها مباشرة عند منزلهم

لا تفوت هذه الفرصة الحصرية لشراء أساسيات العودة إلى المدرسة بأسعار مذهلة. قم بزيارة موقع نون على الويب أو قم بتنزيل تطبيق نون لاستكشاف مجموعة واسعة من المنتجات والاستمتاع بخصومات تصل إلى 70٪ خلال عروض العودة إلى المدارس ، والتي تستمر حتى 4 سبتمبر.