Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نفسك في حاجة من أمريكا؟».. تعرف على خدمة البريد المصري U GOT BOX للشحن الدولي

قبل فترة، أطلقت الهيئة القومية للبريد (البريد المصري) خدمة متميزة للشحن الدولي لمشترياتك من الولايات المتحدة الأمريكية، لمن يريد التسوق أونلاين للسلع والمنتجات الأمريكية.

وتعرف خدمة البريد المصري باسم U GOT BOX، والتي تعني بالعربية “لديك صندوقا”، والسبب هو أن كل مشترياتك أونلاين من الولايات المتحدة الأمريكية سيتم وضعها في صندوق واحد، ويتم شحنه إليك في مصر حتى باب منزلك، وبذلك يتم توفير حتى 80% من تكلفة الشحن المعتادة.

كيف تعمل خدمة U GOT BOX؟

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للخدمة عبر هذا الرابط، واضغط على تسجيل، واملأ البيانات، لتمتلك حسابا على الموقع.

سيقدم لك الحساب عنوان شحن أمريكي خاص بك، وهو عنوان معفي من الضرائب الأمريكية، وسوف يصلك بريد إلكتروني بعنوانك في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد امتلاك عنوانك الأمريكي، ستكون جاهزا للدخول إلى أي موقع تسوق أونلاين في الولايات المتحدة الأمريكية، مثل أمازون وإيباي وولمارت وغيرها.

قم بتسوق منتجاتك، وأدخل عنوانك الأمريكي ليتم شحن مشترياتك إلى صندوقك، وتوفر الخدمة مكانا مجانيا لصندوقك لمدة 30 يوما إلى حين اكتمال مشترياتك، وعندها يمكنك الدخول إلى حسابك لإصدار أمر بشحن الصندوق إليك.

لماذا خدمة U GOT BOX متميزة وموفرة؟

في العادة، تكون تكلفة الشحن الدولي المباشر لعدة طرود منفصلة من المتاجر عالية للغاية، بينما تعد عملية تجميع الطرود في صندوق واحد، عبر خدمة U GOT BOX، موفرة للغاية.

ما هي تكلفة شحن الصندوق؟

تعتمد تكاليف الشحن على الوزن. أول نصف كيلوجرام يتكلف 10$ فقط. كل نصف كيلوجرام بعد ذلك يتكلف 6.7$. توجد حاسبة شحن تحت حسابك حيث يمكنك إدخال أوزان مختلفة لمعرفة تكلفة الشحن المتوقعة.

ما السلع والمنتجات المحظور استيرادها؟

تلتزم خدمة الشحن U GOT BOX بلوائح وقوانين الجمارك المصرية وشركات الطيران، وبذلك فإن بعض الأصناف والمنتجات الأمريكية محظور استيرادها وشحنها، ومنها منتجات الكحول والتبغ المحظور استيرادها، والحيوانات والزواحف، والمخدرات، وبعض مكونات الإلكترونيات، والأسلحة النارية، والمنتجات والألعاب الجنسية.

وللاطلاع على القائمة الكاملة للأصناف والمنتجات المحظور استيرادها، يمكن زيارة هذا الرابط.