Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نخيل للتطوير» تستهدف تسويق 70% من «DOUBLE TWO Tower» خلال العام الجاري

 

تعاقدت شركة نخيل للتطوير العقاري مع عدد من الشركات ضمن مشروعها “DOUBLE TWO Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن مشروع “DOUBLE TWO Tower” (إداري – تجارى – فندقى).

ويقع على مساحة تبلغ حوالي 9 آلاف متر، ويتم تنفيذ الجزء التجاري على مساحة 45% من إجمالي مساحة المشروع، وتبلغ الاستثمارات المتوقعة للمشروع حوالي 3 مليارات جنيه.

أوضح أن الشركة تستهدف إنهاء تسويق نحو 70% من المشروع خلال 2021، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات ونصف.

وأضاف أن الشركة تتعاون مع عدد من الكيانات القوية والمميزة لتنفيذ مشروع متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تابع: “تتعاون الشركة مع كل من (معمار مصر للاستشارات الهندسية- EFS لخدمات المرافق– وتايم لإدارة الفنادق).

وقال إن الشركة تنفذ مشروع “تريو في تاور” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي.

وقدمت الشركة عناصر مميزة بالمشروع، وتعمل شركة محرم باخوم استشاري عام للمشروع، وتم تسويق حوالي 70% بالمشروع منذ إطلاقه مارس الماضي.

وأوضح أن المساحة الإجمالية للمشروع تقدر بنحو 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على مساحة 2100 متر مربع، أى 30% من المساحة الإجمالية للمشروع.

لفت إلى أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورًا، بداية من الدور الأرضى إلى الدور الرابع بنشاط تجارى، وباقى المشروع وحدات إدارية وطبية.

وأشار إلى أنه من المخطط إنهاء أعمال الحفر للمشروعين بالكامل وبدء أعمال صب الخرسانة بحلول ديسمبر المقبل.

أكد أن الشركة تقوم بسداد أقساط الأراضي وفقا للجدول المتفق عليه مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

4.5 مليار جنيه

وأوضح أن إجمالي الاستثمارات الحالية للشركة تبلغ نحو 4.5 مليار جنيه، وتعتمد الشركة على التمويل الذاتي بما تمتلكه من ملاءة مالية قوية.

وأكد أن الشركة لديها خطة توسعية بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ مشروعات أكثر تنوعا في مناطق جديدة منها العلمين الجديدة، وذلك بعد استيفاء كافة الدراسات السوقية ومراجعتها مع الاستراتيجية التوسعية للشركة.

وأضاف محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تايم لإدارة الفنادق، أن مشروع DOUBLE TWO Tower هو المشروع الثالث للشركة بالسوق المصرية.

قال إن الشركة تختار شركاءها بعناية، كما تدقق في اختيار المشروعات التي تضع عليها علامتها التجارية لذا فقد جاء اختيار شركة نخيل للتطوير العقاري لإدارة أحد مشروعاتها باعتباره أحد أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية.

وذكر أن شركة تايم لإدارة الفنادق تأسست في الإمارات منذ عام 2012، وتدير الشركة خمس علامات تجارية تقدم كل منها مجموعة من الخدمات التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء  وهي : تايم للفنادق والمنتجعات، تايم اكسبريس، تايم للشقق الفندقية، تايم للإقامة وتايم للموتيلات.

وقال هشام صالح، الرئيس التنفيذي للإدارة التجارية بشركة EFS، إن شركة EFS تتولى إدارة المشروع اعتمادا على 4 محاور رئيسية وهي تقديم الاستشارات الفنية العامة للمشروع، ومتابعة مراحل تنفيذ المشروع، واستلام المشروع فنيا وهندسيا من المقاولين والموردين الخاصين بمعدات المشروع ثم البدء في إعداد وتدريب فريق العمل المسئول عن إدارة وتشغيل المشروع.

وأوضح أن هذا التعاون هو الأول مع شركة نخيل للتطوير العقاري والتي تتمتع بمكانة وسمعة قوية بالسوق العقاري باعتبارها واحدة من أقدم وأقوي شركات التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

ونوه أن الشركة تقوم بمراجعة كافة تصميمات وتفاصيل المشروع للتأكد من توافر كل متطلبات إدارة المشروع بعد الانتهاء من البناء والتشطيبات، وكذلك متابعة مراحل التنفيذ علي مدار سنين تنفيذ المشروع للتأكد أن كل ما تم الاتفاق عليه في مرحلة الاستشارات الفنية قد تم تطبيقه.

وأوضح المهندس محمد كمال الشرفا، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة معمار للاستشارات الهندسية، أن شركة “معمار مصر للاستشارات الهندسية” اختارت شركة نخيل للتطوير العقاري للتعاون معها لتقديم مشروع فريد ومتميز تستثمر فيه الشركتان خبراتهما في المشروعات المشابهة في دول الخليج لتقديم مزيج بيعي للمنتجات يكون متميزا ويستقطب مستخدم مختلف يسعى للحصول على جودة تشغيل عالية.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك خبرات سابقة مع عدد من المطورين العقاريين في الإمارات منها إعمار ومراس، ونجحت الشركة خلال الـ20 عاما الماضي من تصميم وتنفيذ العديد من المشروعات بإجمالي قيمة تتعدى 3.5 مليار دولار، وهي مشروعات تتنوع بين التجارية والسكنية والفندقية.