Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

موعد مؤتمر «آبل» WWDC24 اليوم.. وكيف تشاهده؟

ينطلق اليوم الإثنين الحدث السنوي الضخم والأكثر ترقباً في تقويم شركة “آبل” WWDC24، حيث سيتم إطلاق سلسلة هواتف iPhone 16، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى، والتي تدمج لأول مرة مع الذكاء الاصطناعي.

توقيت مؤتمر آبل 

وينطلق مؤتمر “آبل” 2024، اليوم تحت شعار “It’s Glowtime” في تمام الساعة 6 ونصف مساء بتوقيت جرينتش (1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و8.30 مساءً بتوقيت القاهرة).

ومن المقرر أن تعلن آبل -خلال فعالياتها لفصل الخريف والتي تعقد كل عام في هذا التوقيت، بمقرها الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا- عن مفاجآت بشأن أحدث إصداراتها السنوية، وعن تحديثات لأجهزة وتطبيقات أخرى.

ومن المتوقع أن تعلن آبل بخلاف سلسلة هواتف آيفون 16، عن سماعات أذن جديدة، وساعة ذكية، مع تحرك Apple لتحديث العديد من خطوط منتجاتها مع Apple Watch Series 10 وربما نسختين جديدتين من AirPods.

كيف تشاهد مؤتمر آبل؟
كالمعتاد، سيتم بث الحدث عبر الإنترنت من مسرح ستيف جوبز في Apple Park في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا، ليتمكن الجميع من متابعته.

كما أنه تم دعوة بعض الصحفيين وغيرهم لحضور البث المباشر في Apple Park.

أما بالنسبة للجمهور، يمكن مشاهدة مؤتمر آبل WWDC24 مباشرة عبر موقع الرسمي لشركة آبل على الإنترنت أو عبر تطبيق Apple TV.

علاوة على ذلك سيتم بث الحدث “مؤتمر آبل WWDC24” أيضًا على الصفحات الرسمية لشركة آبل على وسائل التواصل الاجتماعي مثل إكس وفيسبوك وإنستجرام، بالإضافة إلى قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وتعد الطريقة الأفضل لمشاهدته على الهاتف المحمول هي عبر تطبيق Apple TV، ويمكن أيضًا مشاهدته في وقت لاحق إذا لم تتمكن من متابعته عند البث المباشر.