Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصتا «Loolia Closet وSohati Care» لمستحضرات التجميل تتوسعان في مصر

أعلنت منصتا “لوليا كلوزيت” Loolia Closet (الأردنية) و”سوهاتي كير” Sohati Care (اللبنانية)، المتخصصتان في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، عن توسعهما في مصر.

والمنصتان الشهيرتان، Loolia Closet وSohati Care، هما منصتان للتجارة الإلكترونية في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وهما جزء من مجموعة إعلامية تضم منصة أنوثة وصحتي ولوليا، وتقدم منتجات أصلية ومعتمدة من الموزعين المعتمدين، ومرخصة من وزارة الصحة المصرية.

وترى المنصتان في مصر وجهة مميزة وسوقا يحمل فرصا كبيرة للنمو، وذلك ضمن خططهما التوسعية بالمنطقة، وهما تعملان حاليا في لبنان والأردن، وتقدمان خدماتهما لأكثر من 100 ألف عميل، وتحققان مبيعات لأكثر من 300 ألف منتج سنويا.

وفي حين تقدم منصة لوليا Loolia ميزات للمؤثرين والمشاهير والخبراء في سرد اختياراتهم المفضلة من منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وإنشاء محتوى للمتابعين، تعد منصة سوهاتي Sohati بمثابة صيدلية توفر منتجات التجميل والعناية الشخصية، كما تقدم استشارات مجانية لصحة البشرة وغيرها، بدعم من فريق متخصص من الخبراء والمتخصصين.

وتأسست Loolia Closet في عام 2014، كمنصة للتجارة الإلكترونية لمستحضرات التجميل، يقودها المؤثرون، بينما تأسست Sohati Care في عام 2018، كصيدلية إلكترونية لمنتجات التجميل والعناية الشخصية والاستشارات الصحية.