Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «JustClean» الإماراتية لخدمات التنظيف تجمع تمويلا 6 مليون دولار

جمعت منصة JustClean، الإماراتية لخدمات التنظيف، تمويلا بقيمة 6 مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة مؤسسة الخليج للاستثمار، ومشاركة عدد من المستثمرين البارزين بالمنطقة.

وتأسست منصة JustClean في عام 2016، وتقدم خدمات غسيل الملابس عند الطلب، كما طورت مجموعة واسعة من الخدمات بالاعتماد على التكنولوجيا، جعلها تختلف عن جميع خدمات غسيل الملابس وغسيل السيارات التقليدية، وأصبح تطبيقها، من حيث سهولة الاستخدام والاعتماد عليه، مرشحا لريادة خدمات التنظيف عالميا، وليس في دول مجلس التعاون الخليجي فقط.

يُمكن التمويل الجديد منصة JustClean من تسريع خططها للنمو، وتوسيع خدمات التنظيف التي تقدمها داخل دول مجلس التعاون الخليجي، وزيادة في ثقل مركزها كتطبيق رائد في سوق خدمات التنظيف والخدمات اللوجستية المرتبطة به.

وقال عذبي العنزي، الرئيس التنفيذي لشركة JustClean: “يسعدنا تولي مؤسسة الخليج للاستثمار قيادة هذه الجولة التمويلية لمنصتنا، والتي ستعطينا دفعة هائلة لخططنا التوسعية، وتحسين خدمات وعرض منصتنا، وتحويلها إلى التطبيق الأمثل لصناعة التنظيف.”

ويبلغ حجم صناعة التنظيف في منطقة الخليج حوالي 3 مليار دولار، وتعد JustClean من أوائل الشركات التي قامت برقمنة الخدمة، ودمج المشغلين غير المتصلين بالإنترنت في منصة سهلة الاستخدام، تضم مجموعة من أكبر شركات التنظيف في المنطقة، مع قاعدة ضخمة من المستخدمين.