Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة Akarynet تعلن تلقيها عشرات الطلبات من الشركات الإماراتية لتصدير العقار للخارج

أعلنت منصة عقاري نت، عن تلقيها عشرات الطلبات من الشركات الإماراتية لتصدير مشروعاتها العقارية على منصتها العقارية Akarynet ، وذلك فى خطوة جديدة لها لتصدير العقار الإماراتى لمختلف دول العالم، وكوسيلة أخرى للتسويق الجيد لمختلف منتجاتها العقارية على المنصة الإلكترونية الخاصة بشركة عقار نت.

من جانبه قال طارق جعرور، رئيس شركة عقارى نت، أنه منذ من الإعلان عن تدشين المنصة الإلكترونية Akarynet لتصدير العقار، استقبلت الشركة طلبات عديدة من شركات مختلفة فى دول عربية، وجاءت فى المقدمة، شركات عقارية إماراتية.

وأوضح رئيس شركة عقاري نت ، أن شركة عقاري نت هي شركة تكنولوجية تهدف لإدارة وتسويق العقار العربى بشكل كامل للخارج من خلال تكنولوجيا متطورة وحديثة.

لفت إلى أن المنصة تراقب بصورة جيدة ومستمرة كافة الإعلانات الخاصة بالشركات العقارية علي الموقع الإلكتروني.

وشدد على أنه يتم التأكد توفر كافة الشروط على الشركة قبل عرض إعلانها على المنصة والمتمثلة في مدى التزام الشركة تجاه عملائها في المشروعات السابقة، وكذلك القوة المالية للشركة، وعدم وجود اي مشاكل على الشركة ، وذلك لتجنب حدوث اي عمليات نصب او استغلال للمنصة الالكترونية من قبل بعض الشركات وهو ما يعود بالسلب على العقار المصري.

وأشار إلى أن اختيار منصة عقارى نت الولايات المتحدة الأمريكية، لتكون مقر إطلاق المنصة الإلكترونية الأولى لتصدير العقار ، يمنحها قوة كبيرة ومزايا عدة، ويجعل أسمها فى المقدمة، وهو سر إقبال عدد كبير من الشركات العقارية الإماراتية للإعلان عن مشروعاتها فى المنصة.

وأشار إلى القوة الشرائية الكبرى داخل أمريكا و الراغبة في الاستثمار داخل الشرق الأوسط والدول العربية ، فضلا عن الدور الكبير الذي تلعبه أمريكا في حال نجاح تلك المنظومة وقدرتها على تسويق العقار المصري لمختلف دول العالم، باعتبار أن الجاليات العربية في الولايات المتحدة هي الأكبر على مستوى العالم في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن شركة عقارى نت، كانت قد أعلنت عن إطلاق أول منصة إلكترونية الشهر لتصدير العقارى العربى للخارج، الشهر الماضي، تحت مسمي Akarynet، وتستهدف عرض مزايا العقار العربى بصفة عامة، والمصري بصفة خاصة، وتتيح للشركات العقارية المصرية عرض والاعلان عن كافة مشروعاتها العقارية داخل مصر، كما أن المنصة تتيح للشركات العقارية التواصل مباشرة مع العملاء والحجز الإلكتروني من خلال المنصة.