Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «عقاريتو» لشراء وتأجير العقارات بالواقع الافتراضي تتوسع إلى سلطنة عمان والأردن

أعلنت منصة عقاريتو السعودية عن توقيع اتفاقية جديدة، تهدف للتوسع إلى سلطنة عمان والأدرن، من خلال الامتياز التجاري (الفرنشايز)، وذلك بعد حصولها على ترخيص الهيئة السعودية العامة للعقارات، من أجل تقديم خدماتها العقارية في المملكة.

وتأسست منصة عقاريتو في عام 2019، كمنصة خدمية تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي VR في معاينة العقارات والتجول فيها افتراضيا قبل الانتقال لمعاينتها على الواقع، ومن ثم إتمام عملية شراء أو تأجير العقارات.

وتعرض منصة عقاريتو مختلف أنواع العقارات السكنية والتجارية بالمملكة العربية السعودية، بما فيها الشقق والفيلات والمنازل والأراضي والمحلات وغيرها، وتتيح للعارضين على المنصة إضافة كافة مواصفات ومزايا عقاراتهم، وتتيح خصائص بحث دقيقة للباحثين عن عقار، بما فيها اختيار المنطقة بدقة لاختيار المناسب منها.

وتتيح تقنية الواقع الافتراضي VR عبر منصة عقاريتو معاينة العقار افتراضيا والتجول فيه، قبل اتخاذ قرار معاينته على الطبيعة، ما يوفر كثيرا من الوقت، ويزيد من نسبة اتخاذ قرار الشراء أو التأجير.

وتمتلك عقاريتو حاليا أكثر من 15 ألف مستخدم مسجل لديها من مكاتب عقارية ومسوقين، وتحقق زيارات شهرية تتجاوز 150 ألف زيارة، وتملك خطة للتوسع في مصر في وقت لاحق من العام القادم 2022.

وتخطط عقاريتو للوصول إلى أكثر من 100 ألف مستخدم خلال 2022، وزيادة معدل الزيارات الشهرية إلى أكثر من 200 ألف زيارة، وتحقيق نصف مليون عملية تنزيل لتطبيقها الذكي.