Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «تلقاني» لحلول تأجير السيارات تجمع تمويلا بقيمة 2,5 مليون دولار

أغلقت منصة “تلقاني” لحلول تأجير السيارات، السعودية الناشئة ومقرها الرياض، جولة تمويل ما قبل المرحلة الأولى (Pre Series A) بقيمة 2,5 مليون دولار، بقيادة Impact46، ومشاركة Nomw Capital وعدد من المستثمرين.

تأسست منصة “تلقاني” في عام 2018، لتقدم مجموعة متنوعة من حلول النقل وتأجير السيارات، منها تأجير السيارات من أكثر من 50 شركة تأجير رائدة محليا وعالميا، مع أكثر من 500 مكتب، منها هرتز وبدجت والمفتاح وذيب ولومي، في أكثر من 44 مدينة و13 مطارا في السعودية.
كما تقدم منصة “تلقاني” خطط مرنة لتأجير السيارات، منها يومية وشهرية وسنوية، وقد حققت المنصة نموا في عام 2020، بزيادة المبيعات بأكثر من 4 أضعاف مقارنة بعام 2019.

وشهدت منصة “تلقاني” إقبالا كبيرا، حيث وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 230 ألف مستخدم نشط، وتجاوز عدد أيام تأجير السيارات عبر المنصة 350 ألف يوم تأجيري منذ تأسيسها.

وأعلنت منصة “تلقاني” مؤخرا عن شراكتها مع شركة “التنفيذي”، والمسؤولة عن إدارة تشغيل جميع المكاتب التنفيذية في مطارات المملكة العربية السعودية، بهدف توفير حلول رقمية لتأجير السيارات من خلال المنصة.

وتخطط منصة “تلقاني” إلى استثمار التمويل الأخير من أجل المشاركة المتميز في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث ستطور تقنيتها وحلولها الرقمية على منصتها، مع تقديم منتجات جديدة تلبي احتياجات السوق السعودي، وتتطلع إلى التوسع في أسواق أخرى.