Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «تأميني» الناشئة تجمع تمويلا استثماريا بقيمة 24 مليون دولار

جمعت شركة رسن الناشئة للتكنولوجيا التأمينية، ومقرها المملكة العربية السعودية، تمويلا بقيمة 24 مليون دولار، في جولة تمويلية جديدة تدعم نمو منصة تأميني (Tameeni)، التي تتولى رسن تشغيلها تقنيا.

قاد جولة تمويل منصة “تأميني” شركة Impact46، في أول جولة استثمارية لقطاع التأمين الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية، كما تعد “تأميني” أول منصة وساطة للتأمين الإلكتروني في المملكة.

توفر منصة تأميني خدمة مقارنة وشراء وإصدار وثائق التأمين الفورية إلكترونيا، في خلال دقيقتين على الأكثر، من خلال الربط الإلكتروني المباشر مع شركات التأمين والجهات الأخرى، ما يوفر الجهد والوقت للعملاء، كما يقلل المصاريف التشغيلية لشركات التأمين، ويبسط الإجراءات بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة تأميني خدمة تأمين المركبات، من خلال الربط المباشر مع أكثر من 20 شركة تأمين معتمدة، وكذلك خدمة وساطة التأمين الصحي للموظفين بالقطاع الخاص، من المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بإجمالي عملاء للمنصة 8 مليون مستخدم تقريبا، وزيارات يومية للمنصة من 25 ألف زائر.

يتوافق عمل منصة تأميني، ونشاط رسن كشركة تقنية، مع خطة التحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية، كما تتعاون رسن مع كبرى البنوك السعودية لتقديم الخدمات التأمينية الخاصة بتمويل المركبات المؤجرة تمويليا عبر منصتها تريزا.