Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة الميتافيرس الإماراتية «Eikonikos» تجمع تمويلا بقيمة 2 مليون دولار

جمعت منصة Eikonikos الإماراتية تمويلا بقيمة 2 مليون دولار، في جولة استثمارية من نوع Pre-Seed، وذلك من عدة مستثمرين ملائكيين، ومشاركة عدد من مستثمري تقنيات البلوكشين.

وتأسست منصة Eikonikos بالإمارات العربية المتحدة، في عام 2021، لتقدم خدماتها في عالم الميتافيرس الرقمي للأغراض الترفيهية، وإنشاء مجتمع ميتا افتراضي مميز، يتم فيه محاكاة التدريب والمساعدة الفنية والدردشة المرئية وغيرها من الأنشطة.

وتخلق منصة Eikonikos عالم افتراضي مفتوح يمكن الاستفادة منه في تجارب محاكاة واقعية عبر تقنيات وأدوات الواقع المعزز AR، وتوفير دورات تعليمية ودعم تقني ومحادثات فيديو تفاعلية، من أجل المساهمة في تشكيل الثورة القادمة في عالم الألعاب والتعليم.

وتستغل منصة Eikonikos الاستثمار الجديد في بناء أصول رقمية جديدة، وتسويق ودعم علامتها التجارية، وتنفيذ خططها للتوسع إقليميا وعالميا، واستقطاب المزيد من المستخدمين، والاستحواذ على حصة أكبر في سوق العملات الافتراضية المشفرة والتجارة في العالم الافتراضي.

وتنوي منصة Eikonikos إطلاق خدماتها التجارية في مايو القادم، وذلك عقب انتهائها من تجهيز أصولها الرقمية، وارتفاع تقييمها المالي في السوق.