Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «القورو» السعودية التعليمية تستحوذ على «ChillLearn» وتوسع عملياتها بالمملكة

أعلنت منصة القورو AlGooru، السعودية المتخصصة في التعليم، استحواذها على المنصة التعليمية السعودية “تشل ليرن” ChillLearn، لمساعدتها على توسيع عملياتها بالمملكة العربية السعودية.

وتأسست القورو AlGooru في عام 2018، ونجحت في العام الماضي في إغلاق جولة استثمارية بقيمة 600 ألف دولار، كما شاركت في برنامج UnifonicX، وانضمت إلى مسرعة أعمال تيك ستارز الرياض، في حين تأسست تشل ليرن في جدة خلال عام 2020.

وتملك منصة القورو، المتخصصة كمنصة تعليمية عبر الإنترنت، والتي تربط بين الطلاب والمعلمين المؤهلين لتلقي دروس تعليمية خصوصية حسب الطلب، أكثر من 250 معلم خصوصي معتمد في أكثر من 100 مجال أكاديمي وغير أكاديمي.

وتقدم منصة تشل ليرن خدماتها لأكثر من 5 آلاف طالب، وفازت في برنامج مسرعة رواد التقنية الذي وضعته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية MCIT.

ويعود استحواذ منصة القورو على تشل ليرن إلى تشاركهما في الرؤية الذاتية لسوق الخدمات التعليمية، وحماسهما لتقديم حلول تقنية متطورة ومبتكرة لمنصات التعليم الخصوصي.

وتنص اتفاقية الاستحواذ على انضمام أعضاء تشل ليرن وشبكتها من المعلمين المتخصصين إلى منصة القورو، من أجل التوسع بالمملكة العربية السعودية، وتلبية احتياجات السوق التعليمي البالغ عدد طلابه 10 مليون طالب.