Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة التقنية المالية «NQOODLET» تجمع تمويلا بقيمة مليون دولار

جمعت منصة التقنية المالية السعودية “نقودلت” NQOODLET تمويلا بقيمة مليون دولار، في جولة تمويل ما قبل مبدئية، بقيادة المستثمر الملائكي ياسر الغامدي، ومشاركة الشركة السعودية للاستثمار الجريء، وشركة OMQ للاستثمارات.

تأسست منصة التقنية المالية السعودية “نقودلت” NQOODLET في عام 2021، على يد محمد ملياني ومؤيد الصويغ، من أجل تقديم منصة رقمية لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة نفقاتها وعملياتها الشرائية، وكذلك توثيق الفواتير مباشرة، في منصة واحدة متكاملة، كما تربط الموظفين بالبطاقات الممنوحة لهم من الشركة.

تهدف منصة التقنية المالية السعودية “نقودلت” NQOODLET في استغلال التمويل الجديد في تعزيز بنيتها التحتية، وإطلاق البطاقات الائتمانية الخاصة بها، من أجل تقديم خدمة أفضل وأكثر تكاملا لعملائها.

وبهذه المناسبة، قال محمد ملياني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمنصة NQOODLET: “نسعى لتوفير تجربة سهلة وبسيطة لعملائنا، من خلال توفير بطاقات ذكية للاستخدام الواقعي والافتراضي في عمليات الشراء مباشرة، والدفع الإلكتروني من خلالها، وتغطية أوجه الإنفاق المختلفة للعملاء، ما يتيح التحكم في عمليات الإنفاق والاستهلاك بصورة رقمية”.

وأضاف ملياني: “يوجد عدد هائل من الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يشجعنا على تطوير أعمالنا لمساعدتهم على التحكم في نفقاتهم ومعاملاتهم المالية بشكل أفضل”.