Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مصر للقياس والتحكم «MMC» تضم ريم منصور لعضوية مجلس إدارتها

أعلنت شركة مصر للقياس والتحكم «MMC» تعيين ريم منصور، بعضوية مجلس إدارة الشركة، يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تنوع الخبرات العلمية والمهنية والمهارات المتخصصة بمجلس الإدارة بما يسهم فى تعزيز الكفاءة عند اتخاذ القرار لتحقيق رؤيتها واستراتيجيتها فى الأسواق التى تعمل بها.

وتمتلك ريم منصور، خبرة أكثر من 20 عاما فى العديد من المجالات وخاصة أسواق رأس المال والتنمية الإجتماعية وتأسيس وتنمية الشركات الناشئة.

وشغلت «ريم منصور» منصب مديرة إدارة الأصول في زيلا كابيتال، حيث قادت فريقًا لوضع استراتيجيات الاستثمار وإنشاء المحافظ الاستثمارية، وعملت في وزارة التخطيط كنائب وزير مساعد حيث قدمت المشورة بشأن عدة ملفات استراتيجية ووضعت إطار عمل لتأسيس وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وشغلت منصب خبيرًا اقتصاديًا أول فى سى اى كابيتال لصناديق الأسهم وأسواق المال حيث صاغت السيناريوهات الاقتصادية التى ساعدت فى توجيه استراتيجيات الاستثمار.

وأنشأت «منصور» شركة رمال، وهي شركة هادفة لتحسين حياة الحرفيين في مصر، والمساعدة على تنمية مهاراتهم الحرفية وتطويرها وتصديرها، وتحمل درجة ماجستير الاقتصاد في التنمية الدولية وبكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتتطلع مصر للقياس والتحكم للإستفادة من خبرات ريم منصور، فى إدارة الشركة وتوفير القيادة الفاعلة للإشراف على أعمالها وتحقيق الأهداف المحددة للحفاظ على نمو أعمالها وتوسعها.

وأعربت ريم منصور، عن تحمسها الشديد لهذا المنصب فى ظل عمل الشركة بقطاع من القطاعات العملاقة فى مصر والعالم، وهو قطاع الحديد والصلب، خاصة أن متخصصة في تصنيع وتوريد مدخلات صناعة المعادن وأجهزة القياس والتحكم في عمليات التصنيع المختلفة، وتُصدر منتجاتها إلي العديد من دول الشرق الآوسط وأفريقيا حاملة شعار بكل فخر صنع فى مصر، الى جانب إهتمام الشركة الكبير بالشق المجتمعى حيث تقوم بتخصيص نصف أرباحها لبرامج المسئولية المجتمعية.