Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مراكز» تستقبل العديد من العلامات التجارية الجديدة بمول العرب في الربع الأول من 2023

أعلنت شركة مراكز، أحد مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، عن استقبال علامات تجارية جديدة بمول العرب.

 

وأشارت «مراكز» إلى أنه بالإضافة إلى المحال الرياضية المحببة لدى الزوار ومتاجر الأجهزة التكنولوجية الحالية، افتتح كل من إكسبرس – الموزع المعتمد والرائد لشركة أبل في المنطقة، ودروب كيك وساند أند سن – أكبر متجرين بالشرق الأوسط لبيع الملابس والأدوات الرياضية بالتجزئة، أبوابهم للجمهور.

 

وسيفتتح علامات سيزلر وموري سوشي وبوتشرز برجر وتشيكن أند ريبز وبار ان جار وكريسبي كريم وإمتنان، كما يفتتح سعودي سوبر ماركت أحدث فروعه بغرب القاهرة بمول العرب.

 

في هذا الصدد، صرح أشرف مقلد، الرئيس التجاري لشركة مراكز، قائلاً: «نؤمن في مراكز أن للشراكات البناءة أثر كبير في ترسيخ وجودنا القوي والمستدام بالسوق. ونسعد بتحالفنا مع العديد من العلامات التجارية الاستثنائية كجزء أساسي من إلتزامنا نحو عملائنا بتقديم تجارب فريدة ومتميزة تلبي كافة احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم».

 

وبمناسبة افتتاح أول فرع لسوبر ماركت سعودي داخل مركز تجاري بغرب القاهرة بالقرب من بوابة 11 بمول العرب، سيطلق سوبر ماركت سعودي لزواره مسابقة كبيرة بدء من 9 مارس وحتى 15 أبريل 2023، لكل من تبلغ مشترياته 1500 جنيه مصري أو أكثر، ليحصل الفائز على سيارة دفع رباعي فاخرة مقدمة من شيري تيجو.

 

وسيشارك كل من تطبق عليه شروط المسابقة في السحب الذي يمنح بموجبه كوبون لكل 1500 جنيه مشتريات، ويمكن للمتسوقين تعزيز فرصهم في الفوز كلما زاد عدد امتلاكهم للكوبونات، على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم 15 أبريل في تمام الساعة 10 مساء.