Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مراكز» تدشن شركة مراكز لإدارة المرافق

دشنت شركة مراكز، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. شركة مراكز لإدارة المرافق MARAKEZ Facility Management (MFM).

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية مراكز والتزامها الثابت بتقديم خدمات رفيعة المستوى لمجتمعها. وتعزيز سلامة وأمن كافة مشروعاتها.

شركة مراكز لإدارة المرافق

وتسعى هذه المبادرة إلى وضع معايير جديدة للتميز والابتكار لا سيما في قطاع العقارات.

الجدير بالذكر أن شركة مراكز لإدارة المرافق – مراكز اف ام MFM هي من أوائل الشركات في مصر التي تحصل على معيار ايزو. 41001:2018 لإدارة المرافق وكذلك تعمل على أساس معيار ايزو 9001:2015 لأنظمة مراقبة الجودة .حيث تؤكد هذه الشهادات المعترف بها دوليًا التزام الشركة بالكفاءة ومعايير الجودة وتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

ومن خلال التزام الشركة بمعايير الايزو وتطبيقها، تقلل MFM من مخاطر الأخطاء البشرية. وبالتالي تعزز الإنتاجية وتضمن تمتع العملاء بخدمات فائقة الجودة تتسق مع المعايير الدولية لشركات إدارة المرافق وصيانة المباني.

صيانة متميزة

وتسعى لضمان حصول كافة مشاريعها علي خدمات صيانة متميزة وتقديم حلولا فردية أو مجمعة. تتناسب مع أدق الاحتياجات وتهتم بأدق التفاصيل. وتعمل ام اف ام على مطابقة المعاييرللحفاظ على سلامة الأصول الثابتة.

وتعزيز البيئات الآمنة، والحد من تكاليف الإصلاح والصيانة، وتقليل وقت التوقف عن العمل، وتعزيز السلامة البيئية. وتعزيز قيمة العقارات والممتلكات.

صرح المهندس باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز، قائلاً: «في مراكز، هدفنا هو إضافة قيمة حقيقية إلى حياة عملائنا. وإنشاء روابط ذات معنى لتغيير كيفية إدراكهم وشعورهم بـ «قوة المكان». نحن نخلق تجارب حياتية راقية من خلال الدمج بين روح الابتكار والرغبة في إظهار الجمال والشعور القوي بالمبادرة».

تابع: «نحن دوما نتنبأ ونحرص على استغلال الفرص بشكل سريع ونضع معايير السلامة والأمان في أهم أولوياتنا. فمن خلال إنشاء شركة مراكز لإدارة المرافقMFM ، نحن نهدف إلى توسيع نطاق خدماتنا مع التزامنا الراسخ بأعلى مستويات الجودة حيث تتم إدارة جميع مشاريع مراكز وفقًا لمعايير الصناعة الأكثر صرامة مع ضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية».

ومن خلال إنشاء شركة مراكز لإدارة المرافق MARAKEZ Facility Management (MFM). وتعيين المهندس محمد أبو طالب، رئيساً لها لخبرته العريقة في هذا المجال الثي تتعدى اكثر من 30 عاما وتدشين العمل بها.

وإلى جانب الصيانة المادية، تعطي الشركة الأولوية للسلامة من خلال نظم الصحة والسلامة الصناعية وخدمات الإخلاء والدفاع المدني، مما يدل على تفاني الشركة في توفير بيئة شاملة وآمنة لجميع شركائها.