Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مدينة O West تستعرض 3 مشروعات خلال مشاركتها في سيتي سكيب

تستعرض مدينة O West بشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، أبرز مشروعاتها السكنية المتميزة، وهي مشروع Spring Valley، ومشروع Club Yard.  ومشروع Core Apartments، بأنظمة سداد بمقدم 5% وتقسيط علي 7 سنوات. وذلك على هامش انعقاد النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب 2023.

مدينة O West

ويتميز مشروع Spring Valley بالموقع المتميز بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق وتصميم المشروع طبقا لأعلى المعايير والمواصفات الدولية لتلبي كافة احتياجات العملاء.

ويقدم المشروع مجموعة متنوعة من الفيلات المستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس. بالإضافة الي العديد من التصميمات الخارجية الأنيقة التي تطل على المناظر الطبيعية الراقية.

وتتضمن مرحلة Spring Valley 217 وحدة سكنية متنوعة تناسب الاحتياجات المختلفة لعملاء مدينة O West. ومن المقرر تسليم المرحلة عام 2027.

في حين يتضمن مشروع Club Yard 404 وحدة سكنية متنوعة ويبعد دقيقة واحدة عن نادي O West الرياضي والاجتماعي.

ويمثل مشروع Club Yard الحي العائلي المثالي حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تُمكن العائلات من ممارسة العديد من الأنشطة ومن المقرر تسليم المرحلة ايضا في عام 2027.

مشروع Core Apartments

ويتماشى مشروع Core Apartments مع الاحتياجات المختلفة لعملاء مدينة O West.

ويتضمن المشروع حوالي 721 وحدة سكنية تقدم مجموعة متنوعة من الشقق، والدوبلكس. وتتميز الوحدات بأسعار تنافسية كونها نصف تشطيب.

وتم إطلاق هذا المشروع بناءاً على طلب السوق العقاري لمثل هذا النوع من الوحدات وقد حاز بإقبال كبير من قبل العملاء.

ولقد تم طرح مرحلتين من المشروع وتم بيعهم خلال 3 أيام من إطلاقهم. ومن المقرر تسليم المشروع عام 2027.

عبر تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، عن سعادته بالمشروعات المتميزة التي تم طرحها خلال هذه الفترة وعلي مدار هذا العام.

وقال:«تضم المشروعات الثلاثة مجموعة متنوعة من الوحدات، من الشقق والفيلات الفاخرة بمختلف أنواع التشطيب.  حيث تسعى دائما إلى توفير بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات وتوقعات العملاء المتنوعة وتلبي طموحاتهم في الحصول على السكن والعيش الراقي».

وتتميز مشروعات O West السكنية بتصميماتها المعمارية الفاخرة والفريدة. فضلاً عن تخطيطها المتميز الذي يضم مساحات واسعة من الأراضي الخضراء والمياه، إضافة إلى مرافقها وخدماتها المتكاملة.”

والجدير بالذكر أن مدينة O West حققت صافي المبيعات العقارية خلال النصف الأول من عام 2023 لتصل إلى 3,6 مليار جنيه بزيادة قدرها 47,8%.

ونتج هذا النمو من تمكن الشركة من زيادة متوسط سعر بيع المتر بنسبة 43,8% إلى 52,512 جنيهًا للمتر المربع إضافة إلى ارتفاع عدد الوحدات المباعة خلال الفترة بنسبة 26,6% خلال النصف الأول من 2023.

وتخطط مدينة O West إلى تسليم أكثر من 1000 وحدة خلال 2023 و2024.