Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

محمد عامر: مهمة الجونة تتمثل في توفير منصة تواصل وتبادل المعرفة

أكد محمد عامر الرئيس التنفيذى للجونة، أنه لطالما ارتبط اسم الجونة بالفعاليات الثقافية والرياضية والفنية وريادة الأعمال. في العام الماضي، استضافت أكثر من 50 حدثًا، ومع ذلك، لا زال يفضل فعاليات فوربس 30Under30.

منصة تواصل

وأضاف عامر ” نرى أن جزءًا من مهمتنا يتمثل في توفير منصة يمكن للأشخاص من خلالها التواصل وتبادل المعرفة وتوفير الفرص لجيل الشباب، من أجل مستقبل أكثر إشراقًا. ونحن ملتزمون بجعل هذه التجربة استثنائية” .

تطور

وَقالت د. رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمصر، “هناك فرصة في قلب كل تحدي، خاصة بعد أن أظهرت قمة Under 30 بوضوح، أن التطور التقني السريع يسير بخطى ثابتة. تحظى منطقتنا بأغلبية من الشباب، وهي ميزة لا تقدر بثمن، إذ يعد رأس المال البشري كنزًا. ولهذا، يجب أن تتماشى مشاريعك وتطبيقاتك مع الثورة الصناعية الخامسة، خاصة بعد أن ثبت أنها تتمحور حول الإنسان، مع أستهداف أغلبها الاستدامة. توفر هذه القمة فرصة للتجمع والتواصل وتبادل الخبرات.”

قمة فوربس

وتستضيف مدينة الجونة، المدينة المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية في البحر الأحمر، أكثر من 1500 شخصية لحضور قمة فوربس الشرق الأوسط السنوية الثانية Under 30 في الفترة من 11 إلى 13 يناير 2024. ومن المقرر أن يستضيف هذا الحدث البارز نخبة من العقول الشابة المميزة في المنطقة العربية، لتسليط الضوء على رحلاتهم نحو النجاح وكيف يمكنهم مساعدة الآخرين وإلهامهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم. وستعمل القمة على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، ما سيمكّن المهنيين الشباب من تطوير مستقبل الأعمال.