Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مجموعة بنية» راعيا رئيسيا لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT للعام الثاني على التوالي

عقدت شركة تريد فيرز، المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، مؤتمرا صحفيا، اليوم، للإعلان عن رعاية “مجموعة بنية” Benya Capital للمعرض في دورته الخامسة والعشرين، التي تنطلق الأحد المقبل.

حضر المؤتمر المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بنية، والإعلامي أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز إنترناشيونال المنظمة للمعرض، بجانب مجموعة من الصحفيين المتخصصين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد المهندس أحمد مكي، أن الشركة ستتواجد كراع رئيسي للمعرض للعام الثاني على التوالي، تأكيدا على التوجه الذي تستهدف “مجموعة بنية” تحقيقه خلال الفترة المقبلة، حيث تسعى إلى زيادة توسعاتها محليا وقاريا.

وأعرب أسامة كمال عن سعادته بتواجد “مجموعة بنية” داخل المعرض، وفي هذا الدورة تحديدا، التي تعد أكبر دورات المعرض على مدار تاريخه، ويحتفل خلالها المعرض باليوبيل الفضي لانطلاقه.

وتقام الدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري، داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار “التحدي الرقمي” The Digital Challenge.