Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مباني إدريس» تستهدف إقامة مشروعات طبية وسكنية في الصعيد خلال العام المقبل

تعتزم شركة مباني إدريس تنفيذ مشروعات طبية وسكنية لها فى الصعيد خلال 2022، وذلك بعد نجاح تجربتها الأولى في مدينة أسيوط الجديدة وتدشين كومباوند “أصايلة”.

قال المهندس محمد إدريس ، الرئيس التنفيذي للشركة، إنه جاري دراسة العديد من الفرص الاستثمارية منها تنفيذ مجمع طبى متكامل فى أسيوط الجديدة، كما تعتزم الشركة تنفيذ كومباوند سكنى جديد فى أسيوط الجديدة.

وأوضح أن شركته تسعى لمواكبة خطط وتوجهات الدولة نحو تطوير الصعيد وهو مادفعها لاطلاق تجربتها الأولى وهي كومباوند “آصايلة”، حيث انتهت الشركة من بيع المرحلة الأولى بالمشروع بالكامل، كما بدأت فى انشاءات فندق ” هواليدي أن آصايلة ” أول فندق بإدارة عالمية بقلب صعيد مصر.

أشار إلى أنه فيما يتعلق بمعدلات الانجاز فى المشروع ، تم الإنتهاء من تنفيذ 60 % من انشاءات المرحلة الاولي وتسير اعمال التنفيذ بوتيرة سريعة فى إطار رغبة الشركة بسرعة التنمية والتطوير والالتزام بمواعيد التسليم المحددة مع العملاء .

ويقام كومباوند “أصايلة” على مساحة 130 ألف متر مربع في قلب مدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسي ليتمتع المشروع بإطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتي أسيوط الجديدة وسفنكس، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه، ويضم وحدات متنوعة بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200 و390 مترًا مربعًا، ويضم خدمات متكاملة مثل النادي الاجتماعي الذي يشمل مطعمًا وكافيه وحمام سباحة وحديقة أطفال، بالإضافة إلى خدمات تجارية متنوعة.

ويضم ” آصايلة ” فندق “هواليداي إن” الذي تتولى إدارته مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية «IHG» ويضم 157 غرفة فندقية ، والفندق فئة 4 نجوم بخدمات 5 نجوم.

ىة ومن المتوقع افتتاحه 2024، وتبلغ استثماراته 250 مليون جنيه، ويهدف أن يكون وجهة مثالية للسياحة والترفيه ولرواد الأعمال، ويشتمل على غرف زوار مجهزة بالكامل و4 غرف اجتماعات بمساحة إجمالية 545 متر ، وقاعة احتفالات بمساحة 450 متر إضافة إلى المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية ومسبح للاسترخاء.