Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مباني إدريس تعلن طرح Koun برأس الحكمة وتضخ 15 مليار جنيه

contact

أعلنت شركة مباني إدريس عن طرح مرحلة جديدة من مشروعها “Koun” في رأس الحكمة بالساحل الشمالي،  وذلك بعد النجاح الذي حققته المرحلتين الأولى والثانية التى طرحتهم الشركة فى صيف 2023.

وتمكنت شركة مبانى إدريس من بيع الوحدات التي تم طرحها بمشروع ” Koun ” بالكامل فى وقت قياسي، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات إجمالية من المشروع تقدر بـ 12 مليار جنيه.

 

مميزات مشروع Koun

ويتميز مشروع “Koun” بموقع مميز في الكيلو 201 طريق الإسكندرية – مطروح بالساحل الشمالي الغربي ويقع على مساحة 447.657.5 متر مربع، ويضم ما يزيد عن 1500 وحدة.

وتطرح شركة مباني إدريس، بالمرحلة الجديدة من ” Koun ” وحدات كاملة التشطيب بإجمالي ” 593 وحدة ” بنماذج ومساحات متنوعة عبارة عن شقق أرضى ومتكرر نماذج ” غرفة – غرفتين – 3 غرف ” وفيلات مستقلة وتاون وتوين هاوس وتبدأ المساحات فى الشقق من 59 إلى 114 متر مربع.

 

استثمارات مشروع Koun

كشف المهندس محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، عن ارتفاع حجم الاستثمارات بمشروع ” Koun” من 6 الى 7 مليارات جنيه وذلك نتيجة الارتفاعات التى حدثت خلال العام الماضي فى أسعار الخامات وتكاليف تنفيذ المشروعات وانخفاض العملة المحلية امام الدولار مشيراً الى ان الشركة تحرص على تنفيذ المشروع بأحدث الخامات للحفاظ على تقديم المشروعات بالجودة المعهودة.

وأضاف انه على الرغم من التحديات التى شهدها السوق خلال 2023 ، الا ان الشركة حرصت على البدء فى التنفيذ والعمل على قدم وساق بالمشروع وتم البدء فى انشاءات المرحلة الاولي وكذلك اللاجون ، وتحرص الشركة علي الاهتمام بجودة الشاطىء وتجهيزه لاستضافة العملاء وسيتم اقامة العديد من الفعاليات وتوفير الخدمات الترفيهية لاستقبال الزائرين وقضاء يوم مميز خلال صيف 2024، تحرص الشركة على الاسراع فى عمليات التنفيذ بالمشروعات كأحد اهم الآليات التحوطية فى مواجهة المتغيرات المتلاحقة فى أسعار الخامات، وأنه من المتوقع البدء فى تسليمات المشروع فى 2027 .

استثمارات شركة مباني إدريس

وأوضح المهندس محمد إدريس ان الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية حالياً وتستهدف الحصول على اراضى بغرب القاهرة فى مناطق الشيخ زايد الجديدة وسفنكس الجديدة كما تستهدف الشركة تنفيذ مشروع جديد فى مدينة “أسيوط الجديدة ” وذلك بعد نجاح تجربتها الرائدة المتمثلة فى كومباوند ” أصايله”.