Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لو معاك 150 ألف جنيه.. اعرف تفاصيل التقديم على وحدات «فالي تاورز» بحدائق أكتوبر

يترقب عدد كبير من المواطنين خاصة الشباب الإعلانات الخاصة بطرح شقق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، والتي من المقرر أن تطرح أكثر من 1000 وحدة بشروط ميسرة تبدأ أسعارها من 552.500 ألف حتى 1.5 مليون جنيه، خلال السطور التالية يعرض موقع FOLLOW ICT، الشروط الخاصة بتلك الوحدات المطروحة، والتي توجد بوحدائق أكتوبر.

 

اقرأ أيضًا:تعرف على شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وحدات فالي تاورز بحدائق العاصمة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن الطرح الأول لكراسة الشروط التابعة لمشروع وحدات “فالي تاورز” بمدينة “حدائق أكتوبر”، حيث يبدأ التقديم من اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024 ليستمر لمدة شهرين متتاليين، ويغلق أبوابه يوم السبت الموافق 31 من أغسطس.

 

حيث تشمل عدد الشقق المطروحة 984 شقة سكنية بمتوسط سعر قيمته حوالي مليون ونصف المليون جنيه بدون فوائد، حيث يبدأ سعر المتر من 15000 جنيه بدون نسبة التميز.

 

أنا عن وديعة الصيانة المقررة فتبلغ قيمتها 8% من قيمة الوحدة، ويتم سدادها عند التعاقد، ويتم تحديد قيمة تقديرية بنسبة 1% من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تُسدد مقدما عند التعاقد لحين تحقيق عائد للوديعة.

تفاصيل التقديم على وحدات فالي تاورز

بحسب كراسة الشروط المُعلنة، يسدد العميل مبلغ جدية للحجز قدره 150 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصروفات دراسة عند التقدم دفعة واحدة.
يتم التوجه إلى جهاز المدينة، لاستكمال سداد 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء القرعة العلنية.

كما يتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام بنفس أسلوب سداد الاستكمال، أما باقي ثمن الوحدة والتي تبلغ نسبتها 70% فيتم سدادها على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات أو خمس أو سبع محملة بقيمة الفائدة وقت الطرح، بالإضافة إلى 2% طبقاً لتعليمات وزارة المالية يضاف عليها 0.5% مصاريف تحصيل، ويتم دفع القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة قبل الاستلام.

 

أما عن تخصيص الوحدات السكنية في مشروع فالي تاورز، فيتم التخصيص بنظام القرعة العلنية عبر الموقع الإلكتروني “مسكن” التابع لهيئة المجتمعات العمرانية.