Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف يمكنك إنشاء كلمات مرور قوية لا يستطيع أحد تخمينها؟

يعرف جميعنا أهمية اختيار كلمة مرور Password قوية ومعقدة وغير مكررة لكل حساب من حساباتنا على الإنترنت، خاصة أن جميعنا تقريبا يشترك في خدمة أو أكثر تتطلب الدخول باسم مستخدم وكلمة مرور، مثل حسابات البريد الإلكتروني وخدمات البث المباشر والحسابات البنكية وغيرها.

ومع ذلك، يحتار معظمنا في اختيار كلمة مرور معقدة، وكما تشير التقارير التقنية، يلجأ أكثرنا في العادة لاختيار كلمة مرور واحدة لجميع الخدمات والحسابات التي نستخدمها، وهي مخاطرة كبيرة قد لا تتخيلها!

إذا أردت أن تحصل على كلمة مرور صعبة ومميزة ولا يمكن تخمينها على الإطلاق، فإننا ننصحك بتجربة برنامج إنشاء كلمات المرور القوية Strong Password Generator.

قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج، واضغط تحميل الآن Download Now، ليتم تنزيل ملف البرنامج على جهازك.

قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وافتحه.

من الواجهة الرئيسية للبرنامج، ستجد مجموعة من الخيارات التي تتحكم في إنشاء كلمة المرور الخاصة بك، مثل استخدام الحروف الصغيرة (a b c) واستخدام الحروف الكبيرة (A B C) واستخدام الأرقام (0 1 2) واستخدام العلامات الخاصة (مثل &%@) وغيرها.

هناك أيضا إمكانية اختيار عدد حروف كلمة المرور، من 3 إلى 64 حرف، وكذلك يمكنك التحكم في إنشاء كلمة سر أو أكثر في نفس الوقت عبر زيادة العدد في خانة Password Quantity.

بعض ضبط الخيارات التي تريدها، قم بضغط توليد كلمة المرور Generate Password (s)، لتظهر أمامك كلمة/كلمات المرور في المكان المخصص لها.

على يمين كلمات المرور، يمكن نسخها إلى ذاكرة جهازك لوضعها في أي ملف، أو حفظها في ملف نصي Text على جهازك.