Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف تنشيء رمز QR Code لصفحة إنترنت للوصول إليها سريعا عند مشاركته؟

لرموز الوصول السريع QR Code فوائد كبيرة، سواء في الاستخدام الشخصي أو في العمل، حيث يمكن تخزين الكثير من البيانات في هذا الكود البسيط، ليتم عرضها على أي جهاز يقوم بمسح هذا الكود بأحد التطبيقات المخصصة لذلك.

فعبر رمز الوصول السريع QR Code، يمكنك تخزين موقع الويب الخاص بعملك، أو البريد الإلكتروني الخاص بك، أو بياناتك الشخصية وبيانات الاتصال بك، أو ملف كامل بتعليمات التشغيل أو شروط الاستخدام لأي سلعة أو منتج يخصك.

وعند قراءة الكود QR Code، سيتم توجيهك تلقائيا إلى صفحة البيانات المسجلة في هذا الكود، كما سيكون من السهل مشاركة الكود مع الآخرين.

وإذا أردت إنشاء رمز الوصول السريع QR Code لأي صفحة ويب، فإنه يمكنك ذلك بسهولة من داخل متصفح جوجل كروم Chrome، والذي يحرص على توفير العديد من المزايا لمستخدميه.

لعمل ذلك، قم بفتح متصفح كروم الخاص بك، وفتح صفحة الويب التي تريد إنشاء رمز للوصول السريع إليها QR Code.

قم بالضغط على رمز المشاركة الموجود إلى جانب سطر العنوان URL في متصفح كروم، وهو رمز السهم الموجود إلى جانب علامة النجمة الخاصة بتسجيل الصفحة في المفضلة.

اختر QR Code، ليتم إنشاء الكود الخاص بالصفحة، مع خيار لتنزيل صورة الكود على جهازك، من أجل طباعته على مستنداتك أو كارتك الشخصي أو لمشاركته مع الآخرين.