Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كريم سوس: نقاط البيع الإلكترونية بـ«الأهلي المصري» تسجل 350 ألف ماكينة حالياً

قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن عدد نقاط البيع الإلكترونية بالبنك الأهلي المصري يتجاوز 350 ألف ماكينة حاليًا موزعة في كافة أنحاء الجمهورية وفقا ودراسة احتياجات العملاء، بحيث تمكنهم من التعامل الالكتروني في سداد قيم مشترياتهم وتلبية احتياجاتهم.

وأشار إلى تعاون البنك الأهلي المصري مع شركة “جيديا” للتقنية المالية وحلول الدفع الإلكتروني لتقديم أحدث خدمات الدفع الإلكتروني بمختلف أنواعها من خلال نقاط البيع الإلكترونية وعبر التجارة الإلكترونية وكذلك من خلال تطبيق الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول (Tap on Phone)، متوقعًا إضافة 50 ألف نقطة بيع إلكترونية جديدة ليصل إجمالي نقاط البيع الإلكترونية بالبنك إلى 400 ألف ماكينة.

وأشار البنك الأهلي في بيان، أنه تم الاتفاق مع شركة جيديا على إتاحة أحدث خدمات السداد بكافة أنواع البطاقات البنكية، بالإضافة إلى قبول الدفع عبر رمز الاستجابة السريع “QR Code” وذلك بعد أن حصلت “جيديا” على رخصة البنك المركزي المصري بالتعاون مع البنك الأهلي المصري لتقديم كافة منتجات الدفع الإلكتروني في مصر.

وأضاف أنه بموجب هذا التعاون ستقوم شركة “جيديا” بتوفير خدمات قبول المدفوعات الإلكترونية المتكاملة للتجار ومختلف أنواع الشركات، وفقا لما تمتلكه جيديا من خبرات كبيره في مجال خدمات الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط.