Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جيديا» السعودية تخطط لمضاعفة حجم أعمالها في مصر بمعدل 7 أضعاف الفترة المقبلة

قيادات الشركة : 40 مليون دولار حجم استثماراتنا بمصر ونخطط لمضاعفتها

يواصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، زيارته اليوم لعددٍ من الشركات العالمية العاملة بمصر في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتصدير خدمات البحث والتطوير الهندسي وخدمات التعهيد والخدمات المهنية.

وفي إطار الجولة، تفقَّد رئيس الوزراء”مركز خدمات الدعم العملياتي” بمقر شركة “جيديا” (Gediea) السعودية في مصر.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح مُفصل من قبل أحد مسؤولي الشركة، الذي أوضح أن شركة “جيديا” الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية تعمل على جذب المواهب التقنية المتميزة للعمل في مركزها في مصر والذي يضم أكثر من 1200 من ذوي الخبرات في المجالات التكنولوجية.


وأضاف أن المركز يسهم بفاعلية في بناء وتطوير تطبيقات وحلول التكنولوجيا المالية لعملاء الشركة في مختلف الأسواق، إلى جانب العمل على تمكين السيدات وإكسابهن الخبرات الكافية لكي يصبحن قائدات في سوق العمل في المستقبل، إذ تمثل نسبة العاملات بالشركة حوالي 67%.

وأكد مسؤول الشركة، أن شركة جيديا تحرص، بالتعاون مع الحكومة المصرية، على تمكين وتطوير الشباب من ذوي الهمم، لافتا إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات في مصر خلال الفترة الماضية، إذ بلغت قيمة استثماراتها، منذ أن دخلت السوق المصرية في يناير 2022، أكثر من 40 مليون دولار.

ولفت إلى أن الشركة تضاعف حجم أعمالها 3 مرات في العام الماضي، وتخطط لمضاعفة حجم الأعمال بمعدل 7 أضعاف حجم الأعمال الحالي في الفترة المقبلة.


ونوّه مسؤول الشركة، عن أن “جيديا” قد تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية عام 2008 ونمت عملياتها بشكل كبير، ما مكّنها من جذب استثمارات كبيرة لكونها نموذج أعمال له مستقبل واعد في قطاع التكنولوجيا.