Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كراود سترايك» تعتذر لشركائها على طريقتها الخاصة.. هدية بـ10 دولارات

كرسالة اعتذار عن تسببها في الخلل التقني العالمي الذي حدث الجمعة الماضية، قدمتك CrowdStrike، اعتذارا لشركائها على طريقتها الخاصة.

رسالة الاعتذار هذه عبارة عن بطاقة هدايا من شركة Uber Eats بقيمة 10 دولارات، وذلك وفقًا لعدد من الأشخاص الذين يقولون إنهم تلقوا بطاقة الهدايا، بالإضافة إلى المصدر الذي تلقى واحدا أيضا، وأخبر موقع “تك كرانش” المختص بأخبار التقنيات بذلك.

وذكر الموقع إنه علم بأن شركاء شركة “كراود سترايك” تلقوا بريدًا إلكترونيًا يعرض عليهم بطاقة الهدايا لأن الشركة تدرك ضغط العمل الإضافي الذي سببته حادثة 19 يوليو.

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني، التي شاركها أحد المصادر مع “تك كرانش”، أن الشركة قالت:بسبب العمل الاضافي، نرسل شكرنا العميق ونعتذر عن الإزعاج.

وتم نشر نفس البريد الإلكتروني أيضًا على X بواسطة شخص آخر من المطلعين على المسألة، جاء به “للتعبير عن امتناننا، فنجان القهوة التالي أو الوجبة الخفيفة التالية التي ستتناولها في وقت متأخر من الليل هي على حسابنا”.

وبحسب “تك كرانش”، تم إرسال البريد الإلكتروني من عنوان بريد إلكتروني تابع لشركة CrowdStrike باسم دانيال برنارد، كبير مسؤولي الأعمال في الشركة، وفقًا للقطة شاشة من البريد الإلكتروني التي اطلع عليها تك كرانش.

ووفقًا لأحد المنشورات على موقع X، بلغت قيمة القسيمة في المملكة المتحدة 7.75 جنيه استرليني، أو ما يقرب من 10 دولارات بسعر الصرف الحالي.