Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| قيادات «كريم مصر» تجيب: ما مستقبل الخدمة للعملاء والكباتن وحجم الاستثمارات والخدمات الجديدة؟

أجرت FollowICT لقاء مع قيادات شركة كريم مصر Careem، أبرز شركات النقل التشاركي الذكي بالسوق المصرية، والمملوكة لشركة أوبر العالمية Uber، وذلك على هامش مؤتمر صحفي عقدته “كريم” مؤخرا.

وأعلنت كريم مصر عن ضخ استثمارات جديدة بقيمة 11 مليون دولار خلال عام 2022، ما يعادل 4 أضعاف قيمة استثمارات الشركة في مصر خلال العام الماضي، حيث تعتبر كريم السوق المصرية واحدة من أهم 4 أسواق تعمل بها.

وقال هيثم عصام، مدير عام كريم مصر، أن الشركة تسعى للتوسع في خدمة “جو أوفر” GO AWFAR، بحيث تصل إلى 80% من حجم مبيعات كريم مصر بحلول نهاية العام الجاري، كما تهتم كريم مصر بخدمة “سكوتر”، وزيادة حصتها السوقية بين الشركات المنافسة المقدمة للخدمة.

وأضاف عصام أن كريم مصر تحرص على بقاء أسعارها في متناول عملائها، مع الحفاظ على مستوى جودة خدماتها، سواء للعملاء أو للكباتن العاملين معها.

في فيديو مقابلة FollowICT مع قيادات كريم مصر، ستجد إجابات عن أهم تساؤلات الكباتن والعملاء، عبر لقاءات مع هيثم عصام مدير عام كريم مصر، ومحمد محسن مدير العمليات، وعمر مرعي مدير إدارة التسويق، ومحمد مجدي مدير خدمة العملاء، وإنجي بسيوني مدير قطاع العلاقات الحكومية.