Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فودكس السعودية للتكنولوجيا السحابية لإدارة المطاعم توقع شراكة استراتيجية مع بارتو الفرنسية الناشئة

توفر الشراكة لمجتمع المطاعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أداة إدارة رقمية فريدة تعزز علاقة المطعم مع العملاء المحتملين والحاليين

أعلنت فودكس، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا السحابية لإدارة المطاعم وتقنيات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيعها على شراكة مع شركة تكنولوجية ناشئة – بارتو Partoo – التي يقع مقرها في فرنسا، وتعمل على مساعدة العلامات التجارية في إدارة وتعزيز تواجدها الرقمي (عبر الإنترنت) بهدف زيادة نمو أعمالها.

مجتمع المطاعم

وتخدم فودكس وبارتو أكثر من 350.000 علامة تجارية، وهو ما يجعل هذه الشراكة توفر لمجتمع المطاعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أداة إدارة رقمية فريدة، تعزز علاقة المطعم مع العملاء المحتملين والحاليين، وهو ما يساعد أصحاب الأعمال على اتخاذ قرارات مستنيرة حول كيفية تنمية أعمالهم. هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها فودكس مع شركة تكنولوجيا فرنسية، كما أنها المرة الأولى لشركة بارتو أيضًا من حيث التعاون الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط.

إدارة المطاعم

يساعد الجمع بين منظومة التكنولوجيا المالية التي تتيحها فودكس ومجتمع مستخدمي متجر التطبيقات مع منصة بارتو، أصحاب المطاعم والمقاهي على إدارة مؤسساتهم بصورة شاملة، بدءًا من كيفية العثور عليهم عبر الإنترنت انطلاقاً من حضور رقمي متين، ووصولاً إلى إدارة بيانات أعمالهم على النحو الأمثل وتحسين تصنيفهم المحلي على الإنترنت. وبهذه الطريقة، يمكن إدارة عملية انخراط العملاء بكفاءة أكبر.

تجربة العملاء

وقد علق سهيل جابر، المدير العام لشركة فودكس في المملكة العربية السعودية قائلاً: “إن تجربة العملاء هي محور هذا التعاون الفريد، حيث إن التكامل بين فودكس وبارتو يمكّن أصحاب المطاعم من الاقتراب أكثر من عملائهم الحاليين وتوسيع نطاق وصولهم إلى العملاء المحتملين عبر الإنترنت. يعد هذا الجانب أمرًا بالغ الأهمية لتنمية مطاعمهم لأن رحلة العميل تبدأ غالبًا من الإنترنت، ويسعدنا أن نتشارك مع بارتو لتقديم أفضل أداة في فئتها إلى عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

الإدارة المثلى

ستكون المطاعم والمقاهي قادرة من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية على تحقيق الإدارة المثلى في جميع أماكن تواجدها على جوجل وسواها من وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تحديث معلوماتها على الإنترنت، ونشر آخر أخبارها عبر واجهة واحدة وبنقرات قليلة فقط. تساعد بارتو العلامات التجارية على اختلاف أحجامها، من المتاجر الصغيرة إلى السلاسل الكبيرة، وصولاً إلى الشركات متعددة الجنسيات.

رحلة العميل

وأضاف راهول شوهان، رئيس قسم الشراكات في بارتو: “لا جدوى من إنشاء مطعم حائز على جوائز إذا لم يتمكن الناس من العثور عليه. في بارتو ، نتأكد من أن رحلة العميل تبدأ بقابلية اكتشاف نشاطهم التجاري. جنبًا إلى جنب مع فودكس ، نتطلع إلى مساعدة مطاعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على زيادة تواجدها على الإنترنت”.