Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فرصة للشركات الناشئة الأفريقية للحصول على تمويل يصل إلى 50 ألف دولار من مبادرة 10k2Startup

تقدم المبادرة استثمارات من 10 آلاف إلى 50 ألف دولار مقابل حصة تتراوح بين 15% و25%

الشركات الناشئة الأفريقية مدعوة للتقدم بطلب للانضمام إلى مبادرة 10k2Startup، والتي تهدف إلى دعم المشاريع التي تحل مشاكل العالم، بتمويل يتراوح بين 10,000 و50,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى أنواع أخرى من الدعم.

10k2Startup

تأسست شركة 10k2Startup على يد جوليوس نكانساه أووسو كيريماتن، وهو رئيس قسم مهارات السوق المتوسطة متعددة القنوات لدى Google، ويدرك أن التمويل والتوجيه الاستراتيجي يشكلان عائقين حاسمين أمام نمو الشركات الناشئة وحجمها.

معالجة التحديات

وتعالج المبادرة التي تتخذ من غانا مقراً لها هذه التحديات بشكل مباشر من خلال تقديم استثمارات تتراوح بين 10 آلاف و50 ألف دولار أمريكي مقابل حصة تتراوح بين 15 في المائة و25 في المائة. وتشمل محفظتها حاليًا شركات ناشئة مثل Homely وNuelle Organics وGreen Tech.

تعتمد قرارات الاستثمار على مرحلة الشركة الناشئة، وإمكانية نموها، والجاذبية التي حققتها، كلما كانت الشركة الناشئة واعدة، كلما زادت حصة الاستثمار والأسهم. تهدف 10k2Startup أيضًا إلى أن تكون شريكًا استراتيجيًا للنمو للشركات الناشئة التي تدعمها.

مساعدة رواد الأعمال

وقال أوسو كيريماتن: “هذا يعني توفير إرشادات الخبراء في كل خطوة على الطريق، ومساعدة رواد الأعمال على التغلب على التحديات، وربطهم بشبكتنا الواسعة من المستثمرين والمتعاونين والعملاء لتسريع نموهم”.

وأضاف “نحن نبحث عن مؤسسين يجسدون الصفات الأساسية الأساسية للنجاح – الشغف والمثابرة والانضباط والفطنة الاستراتيجية. نحن نقدر المؤسسين الذين يواجهون التحديات بشكل مباشر، ويحولون العقبات إلى نقطة انطلاق نحو رؤيتهم النهائية. إن التخطيط الدقيق والتركيز الذي لا يتزعزع والسعي الدؤوب لتحقيق التميز هي صفات نقدرها كثيرًا، وعرض هذه السمات يمهد الطريق لإنجازات هائلة ويضع شركتك الناشئة على طريق النجاح.”

الدورة الثانية

يمكن للشركات المهتمة التقدم بطلب للحصول على الدورة الثانية لـ 10k2Startup حتى 15 يوليو، مع دعوة الشركات الناشئة المدرجة في القائمة المختصرة لحضور جلسة عرض مدتها 30 دقيقة بحلول 31 يوليو. سيتم بعد ذلك اتخاذ قرارات التمويل في غضون أسبوعين.

للتقديم

https://www.10k2startup.com/