Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فرصة لرائدات الأعمال بمصر للمشاركة في مسابقة AWIEF السنوية

تحتفي المسابقة بإنجازات ومساهمات المؤسسات ورائدات الأعمال في جميع أنحاء أفريقيا

أعلنت (AWIEF) هي منظمة أفريقية مكرسة لتمكين المرأة اقتصاديًا من خلال سد الفجوات بين الجنسين وتعزيز قيادة الأعمال وريادة الأعمال في جميع أنحاء القارة، عن فتح باب الترشيحات لجوائز AWIEF السنوية، التي تحتفي بإنجازات ومساهمات المؤسسات ورائدات الأعمال في جميع أنحاء أفريقيا.

النمو الاقتصادي

تُكرم جوائز AWIEF السنوية النساء الأفريقيات اللاتي يقودن النمو الاقتصادي الشامل والتنمية، من خلال قيادتهن الحكيمة وممارساتهن التجارية المبتكرة. هناك ثماني فئات، بما في ذلك جائزة رواد الأعمال الشباب، وجائزة رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا، وجائزة رواد الأعمال الاجتماعيين.

المرشحون

يجب أن يكون المرشحون لجوائز AWIEF من رائدات الأعمال الناشئات والراسخات اللاتي أظهرن رؤية متميزة وقيادة وابتكارًا ونجاحًا في مجال الأعمال.

سيتم الاحتفال بالفائزين بجوائز AWIEF لعام 2024 في حفل توزيع الجوائز وحفل عشاء يوم 29 نوفمبر في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات (CTICC) في كيب تاون، جنوب أفريقيا. يمكن تقديم الترشيحات هنا حتى 5 أغسطس.

فئات

يمكن تقديم المشاركات لجوائز AWIEF في الفئات الثماني التالية. يمكنك إما الترشيح الذاتي أو الترشيح من قبل شخص آخر.

جائزة رواد الأعمال الشباب

يجب أن يكون المرشحون من المؤسسين أو المؤسسين المشاركين أو قادة المشاريع التجارية الشابات، اللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 35 عامًا، والذين أظهرن مبادرة ريادية استثنائية ومهارات قيادية لبناء وتنمية مؤسسات ناجحة ومستدامة. يجب أن يكونوا قد حققوا نجاحاً ملموساً ومادياً (يمكن أن تشير الإيرادات وعدد الموظفين إلى ذلك).

جائزة رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا

يجب أن يكون المرشحون مؤسسين أو مؤسسين مشاركين أو قادة مشاريع تجارية أو شركات ناشئة ناجحة تعتمد على التكنولوجيا. يجب أن يكونوا قد أظهروا الابتكار والإبداع في الاستفادة من التكنولوجيا لمواجهة التحديات أو الفرص في صناعتهم أو مجتمعهم. بالإضافة إلى ذلك، كان ينبغي عليهم تحقيق تأثير كبير وقابلية للتوسع من خلال مشاريعهم التكنولوجية، بما في ذلك الوصول إلى جمهور واسع، أو توليد إيرادات كبيرة، أو تعطيل الصناعات التقليدية.

جائزة رواد الأعمال الزراعيين

يجب أن يكون المرشحون مؤسسين أو مؤسسين مشاركين أو قادة حققوا نجاحًا تجاريًا كبيرًا وتقديرًا ضمن سلسلة قيمة الزراعة والأعمال التجارية الزراعية، مع وجود دليل ملموس على الجذب والتأثير على الأمن الغذائي و/أو البيئة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يظهر المرشحون الابتكار والإبداع والالتزام بتنمية المجتمع وتمكينه من خلال أنشطتهم الزراعية.

جائزة الصناعة الإبداعية

يجب أن يكون المرشحون من رائدات الأعمال اللاتي تفوقن في صناعة الأفلام والموسيقى والترفيه والجمال والفنون والأزياء والإعلام والإعلان والتصميم وصناعة الحرف اليدوية من خلال القيادة والابتكار والتميز الفني. يجب على المرشحين إظهار نجاح تجاري كبير، وتأثير ثقافي، والالتزام بالمشاركة الاجتماعية وتمكين المجتمع.

جائزة التمكين

يجب أن يكون المرشحون من النساء اللاتي أظهرن قيادة وتأثيرًا استثنائيًا في إلهام الآخرين وتوجيههم وتمكينهم، وخاصة النساء والفتيات، في مجتمعاتهن. يجب أن يتمتع المرشحون بسجل حافل من المناصرة، وتطوير البرامج، والمشاركة المجتمعية، وإظهار الابتكار، والاستدامة، والنتائج القابلة للقياس في جهودهم. إن التقدير والجوائز التي حصلوا عليها لمبادرات التمكين الخاصة بهم تؤكد مصداقيتهم وفعاليتهم في هذا المجال.

جائزة رواد الأعمال في مجال الطاقة

يجب أن يكون المرشحون رائدات أعمال في قطاعات النفط والغاز، والحلول الخضراء والذكية، والطاقة المتجددة، اللاتي يديرن أعمالًا ناجحة لها تأثير على الوصول إلى الطاقة في مجتمعاتهن وبلدانهن.

جائزة رواد الأعمال الاجتماعيين

يجب أن يكون المرشحون من رائدات الأعمال اللاتي طورن حلاً مبتكرًا ومستدامًا يعالج بشكل مباشر قضية اجتماعية، وبالتالي يكون له تأثير اجتماعي تحويلي على مجتمعاتهن وبلدانهن.

جائزة الإنجاز مدى الحياة

يجب أن يكون المرشحون من رائدات الأعمال ونماذج يحتذى بها ممن قدموا مساهمات كبيرة ودائمة خلال حياتهم المهنية في مجال الأعمال، عبر مجالات أو تخصصات متعددة. وكان ينبغي عليهم إظهار التفاني والقيادة والابتكار الاستثنائي طوال رحلتهم المهنية، وترك بصمة عميقة ودائمة في مجال عملهم.

للتقديم

https://www.judgify.me/AWIEFAwards2024#prId=305758