Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة «UC» للتطوير تختتم جوالاتها الترويجية بالمعارض الخارجية في السعودية وقطر

اختتمت شركة UC للتطوير العقاري جوالاتها الترويجية لعام 2023 بالمشاركة في معرض سيتي سكيب قطر. المقام بالعاصمة الدوحة بالجناح المصري في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر.

كما تشارك في معرض هذي مصر المقام فى المملكة العربية خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري. ثم بمعرض هذي مصر الرياض المقام فى الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر بعروض مميزة جدا على مشروعاتها.

وأشار سامح عواد، الرئيس التنفيذى للشركة، إلى أن مشاركتهم بالمعرضين تأتي ضمن الخطة التسويقية الموضوعة من قبل الشركة لعام 2023 والمشاركة في عدد من المعارض الخارجية القوية.

وأوضح أن الشركة حققت نجاحا كبيرًا خلال مشاركتها نظرا للميزة التنافسية التي تقدمها الشركة. خلال المشاركة من عروض وتسهيلات تجذب راغبي الشراء والاستثمار من المستثمرين العرب أو المصريين العاملين بهذه الدول.

أوضح أنهم يشاركون بمعرض سيتي سكيب بمشرعي إيست تاور الذي يعد واحد من أهم المعالم بمنطقة الأعمال المركزية بقلب العاصمة الجديدة.

ويحظى بإطلالة مباشرة «360 درجة» على البرج الأيقونى والنهر الأخضر بارتفاع 168 متر، ويمتد على مساحة 12000 متر مربع.

ويضم أكثر من 40 طابق، ومُصمم بمنتهى الدقة ليكون متعدد الاستخدامات. ويساهم بذلك فى زيادة إنتاجية الأعمال والتطور باستمرار.

وتكمن ميزة «إيست تاور» الأساسية فى رؤية متكاملة تجمع بين التميز التجاري بمساحات تبدأ من 31 متر، والشق الإدارى بمساحات تبدأ من 32 متر، بالإضافة إلى وجود وحدات فندقية فاخرة بمساحات تبدأ من 63 مترًا.

كما تشارك بمشروع «سولى جولف ريزيدنس » وهو عبارة عن مجتمع سكني فاخر بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف عواد الى ان الشركة تشارك بعروض مميزة أيضا في معرض هذى مصر الرياض وجدة. على مشروع «سولى جولف ريزيدنس» أحدث مشروعات الشركة وهو مشروع سكني متكامل الخدمات.

يضم المشروع أول ملعب جولف في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5 فدان.

كما يتيح لسكان الكمبوند فرصة ممارسة هذه الرياضة الراقية، بالإضافة إلى أول مدرسة لتعليم الجولف. ومساحات خضراء وحدائق وبحيرات تضفى جوًا من الهدوء والاسترخاء على المجتمع.

ويمكن للسكان الاستمتاع بالنشاطات الخارجية وأنشطة الترفيه. ويضم المشروع مساحات متنوعة للوحدات السكنية تبدأ من 155 متر وحتى 377 متر للدوبلكس.

أشار إلى أن الشركة تقدم عروضا خلال أيام المعارض بانظمة سداد تبدأ من 10% مقدم ، وتقسيط حتى 10 سنوات.

وجدير بالذكر أن شركة UC تمتلك خبرة لمؤسسيها تمتد لنحو 20 عاما فى المجال فى السوق المصرى ولديها 4 مشروعات مميزة بالعاصمة وهم مشروعى «يونى تاور 1» و «ويونى تاور 2» موالات إدارية وتجارية بمنطقة الداون تاون.

كما نفذت الشركة نحو 40% من أعمال الإنشاءات الخاصة بهم وتجاوزت مبيعاته 90%. ومشروع إيست تاور بمنطقة الأعمال المركزية وهو مشروع إداري تجاري فندقي يقع أمام البرج الأيقوني.

ويعتبر من أهم المشروعات بالعاصمة الإدارية التى تقدم فرص قوية للاستثمار فى الإداري والتجاري نظرا لتفرد موقع المشروع بمنطقة الأعمال المركزية والذى يقع بجوار أكثر من 12 مجمع تجارى وفندقين عالميين، مركز رياضى ومركز ثقافى عالمى.

ومجموعة من الخدمات الطبية، وعلى بُعد دقيقة واحدة فقط من محطة المونوريل الرئيسية والعديد من المؤسسات الرائدة، ومشروع «سولي جولف ريزدينس» أحدث مشروعات الشركة وهو مشروع سكني متكامل الخدمات ويوفر العديد من المرافق والخدمات.

يضم أول ملعب جولف فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5 فدان، ويمتاز باكبر مساحات خضراء وبحيرات ومناظر طبيعية خلابة تضفى جو من السعادة والرقى لسكان المكان .