Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة The Property Bank للاستشارات والتسويق العقاري تطلق أبلكيشنTPb العقاري

كشف شنودة أمين، رئيس مجلس إدارة شركة The Property Bank للاستشارات والتسويق العقاري، أن شركة منذ انطلاق أعمالها في السوق العقاري المصري ، تستهدف التواجد داخل السوق المصري وبشكل احترافي ومختلف ، و هو ما نسعي في تحقيقه وتنفيذه من خلال التحديث والتطوير المستمر في آليات عمل الشركه داخل السوق العقاري المصري كأحد أهم شركات الاستشارات والتسويق العقاري.

وأضاف شنودة أن النهضه العمرانية والتنمية العمرانية التي شهدتها مصر علي مدار العشر سنوات الماضيه حتمت علينا داخل الشركه أن نقدم كافه أشكال خدماتنا العقاريه بشكل تنافسي و باستخدام أحدث الأساليب والأنظمة التكنولوجية.

وأكد شنوده، أنه ذلك ماكان دافعا قويا لشركه Te property bank أن تطلق ابلكيشن TPb العقاري ، والذي يستطيع أي عميل داخل او خارج مصر أن يستخدمه ويتعرف علي كافه وأحدث المشروعات العمرانيه والعقاريه المتواجده بالسوق المصري الان ، واضاف شنوده أن ذلك سيمثل دفعه قويه لدعم جهود تصدير العقار المصري للخارج.

كما أوضح أمين أن الابلكيشن أيضا سيقدم أيضا احدث المعلومات والتطورات الانشائيه بكافه المشروعات العمرانية الجديدة التي تنفذها الدولة المصريه مثل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، والجلالة.

أكد أمين أن شركته تحاول تقديم نمط جديد لشركات التسويق العقاري في مصر ، على اعتبار أن شركات التسويق العقاري أصبحت تلعب دورا حيويا ومؤثرا في دعم القطاع العقاري و كذلك دعم شركات التطوير العقاري في تحقيق اعلي نسب مبيعات ممكنه