Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة EGY MAPS تطلق أول حملة للترويج لمنصتها الإلكترونية لتسويق العقارات افتراضيًا غدًا

أعلن مصطفي محسن، العضو المنتدب لشركة EGYMAPS للمنصات الافتراضية، عن إطلاق أول وأكبر حملة إعلانيه للترويج لمنصة الشركة الإلكترونية المتخصصة في تسويق العقارات افتراضيًا غدًا الأربعاء.

وتعد شركة EGY MAPS أول شركة مصرية متخصصة في آليات التسويق العقاري افتراضيًا، وهو ما يعد سبق جديد يضاف لآليات التسويق العقاري داخل السوق المصري.

تسويق العقارات افتراضيًا

وقال محسن، إن المنصة ستتولى الترويج للمشروعات العقارية والعمرانية المتواجدة داخل السوق المصري بشكل افتراضي، حيث يمكن للعميل التعرف على كافة تفاصيل المشروعات العمرانية المتواجدة داخل السوق المصري افتراضيًا من خلال الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص بالشركة، واختيار المشروع العمراني المفضل له، والبحث بداخله، والتعرف علي كافه عروض الشراء المقدمة داخل تلك المشروعات، وكذلك المقارنة بينها، بما يسهل عليه قرار الاختيار الصحيح والسليم والاستثمار.

تصدير العقار المصري

وأشار مصطفي محسن، العضو المنتدب للشركة، إلى أن هناك هدف آخر أكثر أهميه من وراء إنشاء المنصة، وهو المساهمة في تصدير العقار المصري للخارج بشكل احترافي وتنافسي، وبما ينعكس علي تحقيق القدرة الحقيقة؛ لكي يستطيع العقار المصري غزو الأسواق العالمية، وجذب أكبر قدر ممكن من العملاء الأجانب للشراء داخل المشروعات العمرانية الجديدة التي يتم إنشاؤها حاليا داخل مصر.

وأكد محسن، أن النهضة العمرانية التي حققتها مصر علي مدار الـ٨ سنوات الماضية مثلت حافزًا قويًا لهم للتوجه نحو تأسيس تلك المنصة، لافتًا إلى أن ما تم تنفيذه علي مدار السنوات الماضية داخل مصر من مشروعات عمرانية يستحق الترويج له بشكل مختلف وتنافسي، وهو ما كان حافزًا قويًا للشركة نحو تأسيس المنصة.

وعن الخطط التوسعية للشركة، قال محسن، إنهم بصدد التنسيق مع الجهات الحكومية المختصة مثل وزارة الخارجية ومكاتب التمثيل التجاري المصرية بالخارج لإدراج الموقع الالكتروني للمنصة داخل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتلك المؤسسات بما يسهل الترويج لحركة التنمية العمرانية الجديدة التي تشهدها مصر حاليا، وبما يمكن بشكل واقعي من دعم جهود الدولة المصرية نحو إنجاح تصدير العقار المصري للخارج، لما له من أهميه استراتيجية وقوميه للاقتصاد المصري.

الترويج للعاصمة الإدارية الجديدة

وأكد أن البداية ستكون الترويج لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة داخل المنصة لما يمثله المشروع من أهمية اقتصادية وقومية للمشروع أمام العالم، ولما ظهر من إشادات دولية عالمية تجاه مشروع العاصمة الإدارية الجديدة في إطار توجه الدولة المصرية مؤخرا نحو الانطلاق نحو تأسيس مدن الجيل الرابع والمدن الذكية.

وأوضح أنه خلال الفترة القادمة سيكون متاحًا من خلال المنصة الافتراضية المشروعات العمرانية الجديدة الأخرى كمنطقة الساحل الشمالي والتجمع الخامس لإيضاح المجهود التنموي الضخم الذي تبذله الدولة المصرية نحو خطتها في ملف تصدير العقار وكذلك ملف التنمية العمرانية المستدامة.