Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة «إيجي تاورز» حققت المعادلة الصعبة في الاستثمار العقاري

قال محمود حسن، استشاري استثماري، مؤسس والرئيس التنفيذي، لشركة نوڤا وكارنوڤا للاستثمار، وهم من شركاء نجاح شركة إيجي تاورز، عندما بنيت شركة نوڤا بنيت على فكرة خدمة المستثمرين بأفضل طريقة للحصول على أفضل استثمار.

كما قال محمود، خلال استضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار، إن شركة نوڤا هي شركة خدمات استثمارية في عديد من القطاعات.

وأشار إلى أن محمود، إن فكرة الأسهم العقارية فكرة جديدة في مصر ومن المتعارف عليها وجودها خارج مصر، بداية انطلاق هذه الفكرة كانت في إنجلترا في سنة 2002 تحت مسمي الاقتصاد التشاركي.

وتابع حديثه، سمي الاقتصاد التشاركي بهذا الاسم لإن العميل يدخل في جزء من المشروع وبمبلغ قليل وليس من الشرط، إن يستثمر العميل في المشروع بإكملة بمبالغ طائلة، كما أن من مميزات الاستثمار التشاركي أنه يساعد العميل علي توزيع المحفظة الاستثمارية الخاصة به.

قال محمود، إن العميل يشتري عقار ليأجرة لعلامات تجارية معروفة بإلإضافة إلي مطورين ناجحين وشركة إدارة قوية. ليستطيع إن يحصل علي أقصى استفادة من هذا الاستثمار.

وأضاف أن شركة إيجي تاورز، حققت هذة المعادلة الصعبة في الاستثمار العقاري ووفرت لعملائها أفضل علامات تجارية ليساهموا بها في الأسهم التجارية.

كما وفرت أيضًا أفضل مطورين وأفضل إدارة فندقية ألمانية لعملائها ليستثمروا في الأسهم الفندقية بالإضافة إلي هذة المميزات شركة إيجي تاورز وضعت بنود في عقودها.

وأكد أنه في حالة رغبة المستثمر يبيع هذة الوحدة يتم عرضها لمدة 90 يوم وإذا لم يحصل لمستثمر علي أفضل سعر، تشتري الشركة هذة الوحدات من العميل.

كما قال، محمد عماد، سينيور سيلز بشركة إيجي تاورز، إن شركة إيجي تاورز حققت نجاحًا هائلًا في هذة الفترة بعد نجاح فكرة الأسهم العقارية قررت إيجي تاورز، إن تقدم هذة الفكرة بشكل أقوى، وأنهم يعملوا دائمًا على أطمئنان العملاء وتقديم أفضل خدمة.

كما قال عماد، إن تم الانتهاء من المرحلة الأولى في مشروع آينز أوست خلال شهرين من إنطلاقة وسيتم البدء في المرحلة الثانية.